اعلان

تهنئة عيد الأضحى 2023 | أرسلها بداية من اليوم «مكتوبة»

تهنئة عيد الأضحى 2023
تهنئة عيد الأضحى 2023

يزداد البحث عن تهنئة عيد الأضحى 2023، حيث يحرص المسلمون على إرسالها لذويهم ومحبينهم بمناسبة حلول العيد المبارك، وتتنوع تهنئة عيد الأضحى للأخوات والأقارب والزوجات، وغيرهم، ويبدأ المسلم في إرسالها بداية من اليوم، وحتى الانتهاء من موعد العيد المبارك.

ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، تهنئة العيد مكتوبة، حيث يمكن كتابتها في رسائل أو في منشور عبر مواقع التواصل الإجتماعى، بعدما أعلنت دار الإفتاء المصرية، والمحكمة العليا في المملكة السعودية، بأن يوم الثلاثاء المقبل 27 يونيو هو موعد وقفة عرفة، وأن يوم الأربعاء هو أول أيام عيد الأضحي.

تهنئة عيد الأضحى 2023

تهنئة عيد الأضحى 2023

جاءت تهنئة عيد الأضحى كالتالي:

- تهنئة من القلب إلى أغلى الناس على قلبي، بمناسبة قدوم عيد الأضحي المبارك، إعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، ومن دواعي سروري أن اتقدم لحضرتكم بالتهنئة بمناسبة قدوم عيد الأضحي.

- يسعدني ويشرفني أن أتقدم لحضراتكم جميعاً، بأصدق التهاني والمباركات بمناسبة حلول عيد الأضحى، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل أيامكم كلها أعياد ومليئة بالسعادة والسرور، من قلبي أهديكم هذه الكلمات.

تهنئة العيد 2023

- جَعل الله فجر يوم عرفة لكم نور وظهره سرور وعصره استبشار، ومغربه غفران وجعل لك دعوة لا ترد، ووهبك رزق لا يُعد، وفتح لك باب في الجنة لا يُسد، ومن نعيمها تشعر وتسود وتخلد بأمر من الله عز وجل.

- مع إحرام المُحرمين وتلبية الملبين وثبات المتقين وتضرع العاكفين، ودموع الواقفين، وهدى المضحين، وعزة المخلصين، ومغفرة رب رحيم، وطاعة لا تنقطع، وعمل صالح متقبل من الله عزو جل.

عيد الأضحى 2023

تهنئة عيد الأضحى

وجاءت باقي تهنئة عيد الأضحى التي يمكن إرسالها كالتالي:

- كل عام وأنتم إلى ربكم أقرب عيد أضحى سعيد عليكم جميعًا، كل عام وأنتم وأحبابكم مجتمعين على الخير في صحة وعافية نتمنى لكم عيد سعيد، وصباح خاص للغاليين ومعطر بالفل و عساكم من العايدين.

- أسأل الله عز وجل أن يعيد العيد علينا جميعاً العيد بالخير والبركات ، وعلى وطننا الغالي بالأمن والأمان، ونتمنى للجميع الاحتفال بعيد الأضحى، ونأمل أن يمنحنا الله تعالى رحمته وفضله في هذه المناسبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى