اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2023 | رابط الاستعلام ( بالإسم ورقم الجلوس )

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

يأتي موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 في مقدمة اهتمامات المواطنين في الوقت الحالى، تزامنًا مع اختبارات نهاية العام، حيث بدأت مع منتصف شهر يونيو للمواد المضافة للمجموع، ومن المقرر أن تنتهي يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023، وفقا للجدول المعتمد رسميا من وزارة التربية والتعليم.

وتتم أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة بشكل منتظم، حيث أن العمل في كنترولات الثانوية العامة يتم على قدم وساق، وفقا لجدول زمني وضعته الوزارة لإنجاز كافة الأعمال اللازمة حتى ظهور النتيجة، في وقت محدد.

نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023

من المتوقع أن يحين موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد مرور أسبوعين من انتهاء الامتحانات الثانوية العامة 2023، حيث يسير العمل الآن في الكنترولات وفقًا لتعليمات وزير التربية والتعليم، الذي شدد على جميع المعلمين المشاركين في أعمال الكنترولات بالدقة في إنهاء أعمال التصحيح وإعلان النتيجة فور الانتهاء منها، لتكون أمام الطلاب في أبهى صورة.

ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة بشكل نهائي بعد مراجعة كل الأوراق ومقارنتها بأكواد الطلاب وأرقام جلوسهم، لتطبيق كل معايير الدقة والسلامة في عملية التصحيح، ويرجى التنويه بأن إجراءات اعلان النتيجة، تأتي مستبعده من حدوث أية أخطاء لأنها تتم بمنتهى الدقة، حيث يعمل المعلمون في التصحيح بتأني لضمان عدم حدوث أي أخطاء تؤثر تأثيراً سلبيا على الحقوق.

نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس

يرصد ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية، نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس، فور اعتمادها واعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم، خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من الاختبارات بشكل نهائي:

نتيجة الثانوية العامة

- تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم عن الضغط على (هنــــــــــــا).

- بعد ذلك يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس والبيانات المطلوبة بدقة وعناية شديدة.

- ومن ثم يضغط على أيقونة عرض النتيجة حيث تتاح بعد ذلك بالنسبة المئوية التي حصل عليها الطالب، خلال العام الدراسي، ومن ثم يستعد الطالب لانهاء اجراءات التنسيق والاتحاق بالجامعات المصرية، من خلال مراحل التنسيق المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً