اعلان

مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM | تعرف على المصروفات

مدارس المتفوقين STEM
مدارس المتفوقين STEM

مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بالبحث عنها، بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم فتح باب التقديم على الموقع الرسمي للوزارة، للعام الدراسي المقبل 2023/2024، للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، بعد الحصول على المجموع الخاص بها، وتوافر الشروط.

وقد أعلنت التربية والتعليم إجراءات سداد الرسوم، ومن أبرزها أن المصروفات المطلوبة، هي قيمة النفقات الفعلية التي تنفق على الطالب وفقا لما تقدر قيمته اللجنة التنفيذية العليا لإدارة تلك المدارس، كما أن مصروفات المدرسة تسدد بالجنيه المصري، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، قيمة مصروفات مدارس المتفوقين، وخريطة توزيع المدارس.

مدارس المتفوقين STEM

مصروفات مدارس المتفوقين STEM

تبلغ قيمة مصروفات مدارس المتفوقين STEM 5000 جنيه، ويسدد طالب المدارس الخاصة العربية والمدارس الخاصة للغات نفس المصروفات الدراسية، التي تم تسديدها في مدارسهم الخاصة في اخر سنة دراسية، خلال الإعدادية، ووفق إيصال معتمد من الإدارة التعليمية التابع لها مدرسته الخاصة.

و يتم سداد مبلغ المصروفات الدراسية خلال سنوات الدراسة، بمدارس المتفوقين، و يتحمل طالب المدارس الدولية النفقات الفعلية للدراسة وقيمتها ثلاثون ألف جنيه مصري فقط لا غير، لكل عام دراسي، مع سداد قيمة التأمين على جهاز اللاب توب الذى يتسلمه الطالب.

مدارس المفوقين في مصر 2023

جاءت خريطة مدارس المتفوقين stem في مصر بجميع المحافظات كالتالي:

- مدارس المتفوقين في محافظة ٦ أكتوبر بنين بالجيزة، ومدارس المتفوقين في محافظة ٦ أكتوبر الحى ١١ المشتركة، ومدارس المتفوقين في محافظة المعادي بنات بالقاهرة، ومدارس المتفوقين في محافظة القاهرة الجديدة المشتركة، ومدارس المتفوقين في محافظة الإسكندرية.

- مدارس المتفوقين في محافظة كفر الشيخ –الدقهلية، مدارس المتفوقين في محافظة الإسماعيلية، مدارس المتفوقين في محافظة البحر الأحمر، مدارس المتفوقين في محافظة أسيوط، مدارس المتفوقين في محافظة الأقصر، مدارس المتفوقين في محافظة سرس الليان بالمنوفية، مدارس المتفوقين في محافظة مدينة السادات بالمنوفية.

مصروفات مدارس المتفوقين

- مدارس المتفوقين في محافظة الغربية، مدارس المتفوقين في محافظة القليوبية الشرقية، مدارس المتفوقين في محافظة قنا، مدارس المتفوقين في محافظة الفيوم، مدارس المتفوقين في محافظة بني سويف، مدارس المتفوقين في محافظة المنيا، ومدارس المتفوقين في محافظة سوهاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض