اعلان

تنسيق دبلوم تمريض 2023.. «جهّز ورقك» قبل غلق باب تسجيل الرغبات

تنسيق دبلوم تمريض 2023
تنسيق دبلوم تمريض 2023

يهتم طلبة وطالبات الدبلومات الفنية بالبحث عن تنسيق دبلوم التمريض 2023 بعد ظهور نتيجة الدبلومات الأسبوع الماضي وفتح باب تقدم الطلاب للتمريض حيث يكون آخر موعد نهاية شهر يوليو الجاري.

ويعتبر تنسيق دبلوم تمريض 2023 من أهم ما يبحث عنه طلاب المعاهد والدبلومات الفنية بعد إعلان وزارة الصحة والسكان، في بيان رسمي، عن شروطها لاستقبال طلبات الطلاب المتقدمين عبر التنسيق هذا العام، ولا سيما الأوراق المطلوبة.

تنسيق دبلوم التمريض 2023

تنسيق دبلوم تمريض 2023 .. اشتطرت الوزارة في بيانها لقبول الطلاب بمدارس الثانوية الفنية للتمريض، أن يكون الطالب حاصل على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي أو ما يعادلها في نفس العام، وأن تكون اللغة الإنجليزية لغة أولى خلال دراسته وليس لغة ثانية.

تنسيق دبلوم تمريض 2023, حددت الوزراة أن يكون الطالب متفرغ للدراسة من خلال إقرار يُلزم الطالب ويمضي عليه ولي الأمر. بالإضافة إلى أن يكون مصري الجنسية ومن أبناء المحافظة التي حصل منها على الشهادة.

تنسيق دبلوم تمريض

اشترطت وزارة الصحة، أن يجتاز الطالب اختبارات مستوى اللغة العربية، والإنجليزية، والتعامل مع الحاسب الألى، ولا تقل درجات القبول عن 70% لكل مادة منهم، بالإضافة إلى اجتياز كشف الهيئة (هو عبارة عن الاختبار النفسي /قوة الملاحظة /اللباقة في الحديث /سرعة الاستجابة ورد الفعل /مهارات التواصل /المعلومات العامة /المظهر العام /سلامة النطق/ التناسق بين الوزن والطول) أما في الكشف الطبي يشمل ( كشف نظر، وباطني، واختبار مخدرات).

تنسيق دبلوم التمريض

تنسيق دبلوم تمريض 2023

يزداد البحث خلال الساعات الماضية، عن تنسيق دبلوم تمريض 2023 خاصةً في محافظتي القاهرة والجيزة، لمعرفة أهم القواعد والشروط لالتحاق الطلاب بـ المدارس الثانوية الفنية للتمريض للعام الدراسي 2023-2024، بعد إعلان 'بعض' المدارس والمستشفيات درجات تنسيق التمريض.

تنسيق دبلوم تمريض .. وآخر موعد تسجيل الرغبات

حددت وزارة الصحة والسكان، في بيانها بشأن تنسيق دبلوم التمريض 2023 موعد التقديم للالتحاق وآخر موعد أيضا. مع مراعاة أن تكون الفترة كافية للطالب للتقديم.

وأقرت الوزراة بدء التقديم على مدارس التمريض، منذ يوم الثلاثاء الماضي الموافق 4 يوليو الجاري، بحيث يتم غلق الباب يُغلق (بعد أسبوعين) أي قبل الأسبوع الأخير من شهر يوليو.

تنسيق دبلوم تمريض 2023

تنسيق دبلوم التمويض .. الأوراق المطلوبة

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن الورق المطلوب من كل طالب وطالبة من مختلف محافظات مصر للالتحاق بمدارس التمريض :

- ملف التقديم يتم شرائه من المكتبة.

- استمارة نجاح الطالب في الإعدادية الأصلية.

- استمارة نجاح الطالب الابتدائية.

- شهادة من المدرسة التابع لها الطالب تفيد بحسن السير والسلوك.

- شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة.

- بيان نجاح الطالب من الإدارة التعليمية.

- 8 صور شخصية للطالب 4*6.

- صورة بطاقة ولي الأمر وعليها رقم موبيل الخاص.

- الدمغات المطلوبة من المدرسة الفنية للتمريض. تنسيق دبلوم التمريض 2023

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة