اعلان

مرض إيمان البحر درويش .. حقائق تكشفها ابنته عن الحبس وسبب تغيير الملامح

تفاصيل الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش

مرض إيمان البحر درويش
مرض إيمان البحر درويش

أثار مرض إيمان البحر درويش صدمة الكثير من جمهور الفنان، على مواقع التواصل الاجتماعي، وبمجرد أن نشرت ابنته صورته داخل العناية المركزة وهو على فراش المرض، سيطرت حالة من الغضب، بين مُحبي الفنان.

رغم أن مرض إيمان البحر درويش أظهر جانبا إيجابيا لدعاء مُحبيه له، إلا أنه في الوقت ذاته أظهر مُرددي الشائعات ضد الدولة للنور مرة أخرى.

ونشرت ابنة الفنان إيمان البحر درويش على صفحتها الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لوالدها وهو في حالة يرثى لها على فراش المرض، فاقدًا شعر رأسه وكذلك وزنه. وقالت أمنية: «سيشهد التاريخ ان ده بقى إيمان البحر درويش».

مرض إيمان البحر درويش

بعد مُشاركة أمنية بحر، صورة لـ مرض إيمان البحر درويش والدها، مُعلقة عليها بعبارة رآها الكثير من المتابعين أنها غريبة أو في غير محلها، طالبين منها طلب الدعاء فقط لوالدها دون الدخول في أي أمور تثير الجدل.

تفاعل الجمهور بشكل كبير على صورة مرض إيمان البحر درويش، طالبين له الدعاء، فيما تداول الآخرين الكثير من الشائعات حول أسباب مرض إيمان البحر درويش مرة، وادعاء حبس الدولة له مرة أخرى. وخلال السطور نستعرض هذه الحقائق.

مرض إيمان البحر درويش

أسباب مرض إيمان البحر درويش وتغير ملامحه

واجه الفنان إيمان البحر درويش العديد من الأزمات، كان آخرها أزمة حبس نجله نتيجة اتهامات محمود الشوربجي، والد ضحية حادث إسكندرية، الذي زعم أن ابن الفنان إيمان البحر درويش كان هو السائق المتسبب في الحادث. وأن المتهم كان يقود بسرعة جنونية على الطريق، مما أدى إلى اصطدام سيارته بسيارة الضحية من الخلف وهو نائم، مما تسبب في انقلاب السيارة ووفاة الطفل وإصابة أفراد الأسرة الآخرين ببعض الكدمات.

بعد هذا الحادث والحكم على ابن إيمان البحر درويش بالحبس، تدهورت حالة الأخير الصحية، ما أرجع البعض أن سببها هو حبس ابنه، إلا أن أمنية نفت كل هذه الأسباب، موضحة أن والدها يتعرض لأزمة مرضية بين حين لآخر.

حقيقة حبس إيمان البحر درويش

بعد نشر صورة مرض إيمان البحر درويش، ادعى الكثير -خاصةً اللجان الإلكترونية التابعة لجماعات الإخوان- حبس الدولة له ثم خروجه مع تهديده بعدم الإعلان عن ذلك، إلا أن ابنته خرجت لتنفي كل هذه الادعاءات قائلة على صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»:

'والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب اعتقال إيمان البحر وفين إيمان البحر.. أبويا بخير ومش تحت سيطرة حد وماحدش معتقله، ولكن هو في العناية المركزة علشان حصله انتكاسة، فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوله'.

ادعاءات لجان الإخوان

ابنة إيمان البحر درويش تنفي حبس والدها

معلومات عن إيمان البحر درويش

- هو فنان مصري شهير وملحن موسيقي.

- وُلد في 28 نوفمبر 1949 في مدينة طنطا، مصر.

- بدأ مسيرته الفنية في سن مبكرة وحقق شهرة واسعة في عالم الموسيقى.

- قدم أغاني ناجحة منها 'الليلة دي'، 'زمان يا حب'، 'خلينا نعيش'، و'ناسيني ليه'.

- قام بتلحين الموسيقى للعديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل