اعلان

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023.. اعرف النتائج على هذا الرابط

تنسيق رياض الأطفال 2023
تنسيق رياض الأطفال 2023

تنسيق رياض الأطفال .. يبحث عشرات الآلاف من أولياء الأمور اليوم السبت 22 يوليو عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال التي تم يتم الإعلان عنها بالرابط الرسمي. وذلك في كافة محافظات مصر.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي للعام 2023/2024 الجديد تعتبر من العبارات الأكثر بحثا خلال الساعات الماضية، من قِبل أولياء أمور الأطفال المتقدمين لمرحلة رياض الأطفال للعام المُقبل، بالمدارس من خلال تطبيق'جوجل' .. حيث من المُنتظر قبول ابنائهم في المدارس المتقدمين لها.

ومن المُقرر أن يتم الإعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 في جميع المحافظات للعام الدراسي المُقبل، للمدارس التجريبية واللغات والعربي، في أغسطس المُقبل.

تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي

نرصد لأولياء أمور الطلاب تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 وكيفية معرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023، من خلال اتباع مجموعة من الخطوات نستعرضها على النحو التالي:

- يدخل ولي الأمر على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة.

- يضغط ولي الأمر على كلمة (نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023).

- إدخال الرقم القومي للطفل الموجود في شهادة الميلاد في الحقل المخصص.

تنسيق رياض الأطفال

- يضغط ولي الأمر على كلمة (بحث).

- ستظهر تفاصيل نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023 وقائكة المدارس المرشحة للطفل.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023 من أهم ما يبحث عنه أولياء أمور الأطفال في مصر. حيث تم غلق باب التقديم الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2023/2024. من قِبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الجمعة الماضية 30 يونيو 2023. بحيث يتم إعلان نتيجة التنسيق نهاية يوليو أو أول أغسطس.

ويزداد بحث أولياء أمور محافظة القاهرة عن عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024 ومتابعة استعدادات الإدارات التعليمية بالمحافظة للإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023/2024 خلال الفترة المقبلة وفق آخر قرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

تنسيق رياض الأطفال

هناك بعض التعليمات التي أصدرتها مديريات التربية والتعليم لأولياء الأمور بشأن تنسيق رياض الأطفال كما يلي :

- تم التنبيه على جميع أولياء الأمور بعد قبول أبنائهم في تنسيق رياض الأطفال بـ دفع المصروفات.

- يدفع ولي الأمر المصروفات في المدرسة التي قدّم لها في فترة كدتها 15 يوما وإلا يعتبر القبول لاغي ويشطب أسم الطفل من على الموقع.

- سيتم تسليم الملف الورقي الخاص بالطفل ومتابعة موقف تسليم الملف للمدرسة بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفائه.

تنسيق رياض الأطفال 2023

تنسيق رياض الأطفال .. رابط النتيجة

مع بحث أولياء أمور الأطفال عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023 لابد من معرفة رابط تنسيق رياض الأطفال الرسمي، وخلال السطور نرصد رابط وخطوات تنسيق رياض الأطفال 2024 في محافظة القاهرة حيث ستتاج النتيجة الفترة المقبلة على هذا اللينك.

أولا: يتم الدخول على رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023/2024 محافظة القاهرة على الرابط التالي: https://cairomoe.net/kg

ثانيا: يختار ولي الأمر الإدارة التابعة له ولطفله (جغرافيا).

ثالثا: يتم الضغط على كلمة (التقديم لرياض الأطفال).

ثم ستنتقل إلى موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

ومن ثم يسجل ولي الأمر الرقم القومي المدون على شهادة ميلاد الطالب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً