اعلان

قطع الكهرباء في مصر.. مواعيد فصل التيار في كل منطقة

قطع الكهرباء في مصر
قطع الكهرباء في مصر

يتصدّر قطع الكهرباء في مصر محرك البحث 'جوجل' من قِبل جميع المواطنين بالتزامن مع الانقطاع المتكرر في الكهرباء، حيث تزداد تساؤلات الأشخاص على مدار اليومين الماضيين، على مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات الأحياء والمحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية، نتيجة انقطاع الكهرباء المتكرر.

ويزداد البحث عن قطع الكهرباء في مصر بسبب الأزمة التي يشهدها الأشخاص داخل أماكن عملهم ومنازلهم، على مدار أكثر من أسبوع حتى تلقت شركة الكهرباء العديد من الشكاوي عن الفصل المفاجئ للتيار الكهربائي. لتخرج الحكومة بتصريحات توضح طبيعة الأزمة وموعد انتهائها.

قطع الكهرباء في مصر

مازالت أزمة قطع الكهرباء في مصر متواصلة ضمن خطة الحكومة في تخفيف الأحمال، حيث وجّه الكثير من المواطنين شكاوي بسبب انقطاع الكهرباء، مع تزايد البحث عن رقم الإبلاغ عن انقطاع الكهرباء يوميا والذي يصاحبه قطع للمياه في بعض المناطق.

في هذه الحالة يُمكن للأشخاص الإبلاغ عن حالات انقطاع الكهرباء الطويلة بالاتصال على رقم الخط الساخن للإبلاغ عن أعطال الكهرباء وهو 121 الخاص بوزارة الكهرباء لتلقي الشكاوى.

قطع الكهرباء في مصر

قطع الكهرباء في مصر .. موعد فصل التيار

نستعرض قائمة مواعيد قطع الكهرباء في جميع المحافظات والأحياء وفق قرارات الحكومة أمس السبت :

في الوقت من الساعة 1:50 إلى 2:10

في الوقت من الساعة 2:50 إلى 3:10

في الوقت من الساعة 3:50 إلى 4:10

في الوقت من الساعة 4:50 إلى 5:10

في الوقت من الساعة 5:50 إلى 6:10

في الوقت من الساعة 6:50 إلى 7:10

في الوقت من الساعة 7:50 إلى 8:10

في الوقت من الساعة 8:50 إلى 9:10

في الوقت من الساعة 9:50 إلى 10:10

في الوقت من الساعة 10:50 إلى 11:10

في الوقت من الساعة 11:50 إلى 12:10

في الوقت من الساعة 12:50 إلى 1:10

قطع الكهرباء في مصر

قطع الكهرباء في مصر .. موعد انتهاء الأزمة

أعلنت الحكومة موعد انتهاء أزمة قطع الكهرباء في مصر الأسبوع الجاري، ويتوقع الخبراء وقف قطع التيار الكهربائي سيكون نهاية الشهر. بعد انتهاء خطة الحكومة في تخفيف الأحمال وإتمامها في كافة المحافظات.

وأوضحت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن مشكلة انقطاع الكهرباء هو أمر واقع نتيجة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة الذي تشهده البلاد الناتج عن الموجة الحارة وسيطرة ظاهرة 'النينيو' الجوية، لذا قررت الوزارة وضع خطة لتخفيف الأحمال المتزايدة على محطات الكهرباء بسبب نقص الغاز والحاجة إلى مزيد من الغاز لتشغيلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز