اعلان

سكن جامعة أسيوط | التسجيل الإلكتروني في المدينة الجامعية بمحافظة أسيوط

سكن جامعة أسيوط 2023
سكن جامعة أسيوط 2023

ترتفع معدلات البحث عن سكن جامعة أسيوط بعد فتح باب التقدم للجامعة، حيث وضعت مجموعة من المعايير والضوابط التي تحدد قبول الطلاب المغتربين في المدن الجامعية بـ جامعة أسيوط للعام الدراسي الجديد.

سكن جامعة أسيوط .. تسعى الجامعة لتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب بحيث تكون متاحة وآمنة ونظيفة، مع تحديد عددا من الإجراءات وسُبل الدعم للطلاب ورعايتهم سواء للطلاب الجُدد أو القدامى. مع مراعاة حالتهم الصحية. وتوفير الأجواء المناسبة للمذاكرة.

سكن جامعة أسيوط

سكن جامعة أسيوط .. أوضح الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة فتح باب التقدم للمدينة الجامعية من خلال دخول الطالب على موقع التسجيل الإلكتروني وذلك بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023 وحتى 25 أغسطس المُقبل.

وأوضح رئيس الجامعة أن الطلاب لديهم وسيلة التقديم إلكترونيا على موقع (الزهراء) عبر لينك الجامعة الرسمي ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن نسب القبول على موقع الجامعة من خلال الاستعلام عن القبول عبر نفس الرابط: من هنـــــا

وعلى الطالب طباعة النموذج في حالة طباعته واستيفاء البيانات من الكلية التابع لها بحيث يتم تسليمه للموظف المختص بإدارة المدينة الجامعية.

سكن جامعة أسيوط

رابط التقديم في سكن جامعة أسيوط

يبحث الطلاب المغتربين في أسيوط عن رابط التقديم في سكن جامعة أسيوط حيث أعلن الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة الرابط الرسمي للتسجيل : https://alzahraa.mans

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن التقديم الإلكتروني لا يعني قبول الطالب بالمدينة الجامعية وسيتم تنسيق القبول إلكترونيا وإعلان النتيجة.

سكن جامعة أسيوط للبنين

تم تخصيص سكن جامعة أسيوط للطلاب الشباب وهي مباني خارج قواعد التسكين للسكن الخاص للطلاب الراغبين: تشمل التغذية وغرف مشتركة لأكثر من فردين قيمتها من 600 لـ 700 جنيه للغرف المزدوجة.

والغرف الفردية في سكن جامعة أسيوط قيمتها 1200 جنيه، وفي الجناح الاقتصادي يتم تسكين الطلاب بقيمة 750 جنيه شهري للحجرة المزدوجة و1200 للحجرة المفردة.

سكن جامعة أسيوط

سكن جامعة أسيوط للبنات

عن سكن جامعة أسيوط للبنات يتم تخصيص للطالبات غرف مشتركة أكثر من فردين بقيمة 600 و700 للغرف المزدوجة.

والغرف الفردية بقيمة 1105 و1305 فردي بحمام داخلي، وفي الأجنحة الاقتصادية يتم تسكين الطالبات بقيمة 750 جنيه شهري للحجرة المزدوجة و1200 للحجرة للفردي.

WhatsApp
Telegram