اعلان

رابط إجابات الثانوية العامة 2023 | على موقع وزارة التعليم الرسمي

رابط إجابات الثانوية العامة 2023
رابط إجابات الثانوية العامة 2023

رابط إجابات الثانوية العامة 2023 تم الإعلان عنها رسميا اليوم السبت 5 أغسطس، إذ أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا موضحة خلاله إتاحة نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى 2022/2023

وأعلنت 'التربية التعليم' عن رابط نماذج إجابات الثانوية العامة 2023 على الموقع الإلكتروني للوزارة، وجاري تحميل كراسات أسئلة الامتحانات، فيما تسائل الكثير من الطلاب عن ضرورة توافر أوراق الأسئلة مرفقا بالإجابات وليس الإجابة فقط. وهو ما تسعى الوزارة في توفيره خلال الساعات المُقبلة.

نماذج إجابات الثانوية العامة 2023

تم الإعلان عن رابط إجابات الثانوية العامة 2023 بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، وظهور نتيجة الشهادة الثانوية لطلبة وطالبات المرحلة مع بدء مرحلة التنسيق الإلكتروني اليوم السبت الموافق 5 أغسطس بالتزامن مع مرحلة التظلمات التي يُقدم عليها الطلاب المتضررين من مجموعهم الكلي.

وخلال السطور التالية نستعرض الرابط الرسمي لـ نماذج إجابات الثانوية العامة 2023 الذي أعلنته الوزارة اليوم.

رابط إجابات الثانوية العامة 2023

رابط إجابات الثانوية العامة 2023

يمكن الإطلاع على نماذج إجابات الثانوية العامة 2023 من خلال هذا الرابط : https://moe.gov.eg وفقا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط إجابات الثانوية العامة 2023 مُتاح على الموقع الإلكتروني للوزارة حيث جاري تحميل كراسات أسئلة الامتحانات الآن على رابط نماذج الإجابة عبر الرابط التالى: من هنـــــــــــــا

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023، من الخميس 3 أغسطس ولمدة أسبوعين، وفي الأسطر التالية نستعرض تفاصيل وخطوات التظلم.

تظلمات الثانوية العامة 2023 .. الخطوات

ـ يدخل الطالب على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

ـ يدخل الطالب على رابط التظلمات من هنــــــــــــــــا

ـ يتم سداد مبلغ 200 جنيه عن كل مادة يتم التظلم فيها.

ـ يتم تسديد الرسوم المقررة لتظلمات من نتيجة الثانوية العامة على حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية من خلال منافذ فورى والبريد المصرى.

ـ يُقدم الطالب طلب تظلمه إلكترونيا.

رابط نماذج إجابات الثانوية العامة

ماذا بعد تقديم طلب التظلم ؟

بعد تقديم الطالب على رابط تظلمات الثانوية العامة، سيتم تنسيق موعد معه للاطلاع على صورة ضوئية من ورقة الأسئلة والإجابة. ثم يحصل الطالب على نموذج الإجابة سواء مقالية أو بابل شيت.

وكل ورقة طالب عليها باركود يخص الطالب بحيث أن الورقة تثبت بكل تفاصيلها أنها خاصة بالطالب صاحب الشأن.

يُمكن للطالب أن يذهب إلى الكنترول لكتابة ملاحظاته والتأكد من دقة عملية التصحيح، ففي حالة حصول الطالب على زيادة فى درجاته سيتم إخطار مكتب تنسيق الجامعات بالدرجات الجديدة للطالب. بالإضافة إلى أنه فى حالة وجود أي خطأ في التصحيح سيقبل التظلم فورا وسيتم المراجعة على الفور وحصول الطالب على حقه.

هذا وبدأت إجراءات تظلمات الثانوية العامة 2023 الخميس أول أمس، حيث من المقرر أن تستمر لمدة أسبوعين، بحيث يكون التقديم إلكترونيا على موقع الوزارة، ودفع الرسوم عبر حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية من خلال منافذ فورى والبريد المصري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي