اعلان

تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية 2024 | كلية العلوم الإدارية من 53%

تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية
تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية

يستعرض ' أهل مصر ' تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية 2024، حيث تعد ضمن هيكل الجامعات الأهلية الجديدة التي أقدمت الدولة على إنشائها لتقديم رؤية مختلفة تعتمد على برامج الدراسة المختلفة بالطرق الحديثة، تدمج بين العملي والنظري، وبمصروفات تتقارب مع مصروفات الجامعات الخاصة، وتعد جامعة الملك سلمان الدولية من أوائل الجامعات التي تم افتتاحها في هذا الشأن.

ويحرص نسبة كبيرة من الطلاب على الالتحاق بالجامعات الأهلية الجديدة، وذلك لاتمام الدراسة في التخصص الذي يريد الطالب دراسته، بعد الحصول على الحد الأدنى الذي تم تحديده خلال الأيام الماضية، ليكون بمثابة ضوء أخضر للالتحاق بعد التسجيل الالكتروني، وتوافر الشروط المطلوبة، التي يتم قبول الطالب بناءً عليها.

تنسيق الجامعات الأهلية

برامج الدراسة بجامعة الأسكندرية الأهلية

تتعدد برامج الدراسة بجامعة الأسكندرية الأهلية ومن أبرزها في كلية الهندسة، حيث يوجد برنامج العمارة والتشييد، برنامج الحاسبات والاتصالات، برنامج الميكاترونكس وهندسة الروبوتات، وفي كلية علوم الحاسب والبيانات، يوجد برنامج الأمن السيبرانى و برنامج الأنظمة الذكية، وفي كلية العلوم يتوافر برنامج صناعة البرمجيات والوسائط المتعددة.

كما يوجد برامج أخرى مثل برامج الطب والجراحة، حيث تسمح للطالب الدراسة وسداد المصروفات بطريقة الأقساط كما هو الحال في بعض الجامعات الأخرى، وتبدأ الدراسة بجامعة الإسكندرية الأهلية بداية من يوم 30 سبتمبر المقبل، وفق الخطة الموضوعة والمعمول بها من مجلس ادارة الجامعات الخاصة والأهلية.

منح جامعة الإسكندرية الأهلية 2024

تقدم جامعة الإسكندرية الأهلية العديد من المنح للطلاب للمساعدة على اجتياز الدراسة والمساهمة في المصروفات، ومن أبرز منح جامعة الإسكندرية الأهلية، خصم 30% لمنتسبى جامعة الإسكندرية، وتمنح الجامعة خصم 20% للعاملين فى القطاع الحكومى، بحيث يطبق هذا الخصم على المصروفات غير التشغيلية التي تضعها إدارة الجامعة.

تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية 2024

جاء تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية في الكليات التي تشتمل عليها كالتالي:

- تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية 2024 كلية الطب 80%.

- تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية 2024 كلية طب الأسنان 78%.

- تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية 2024 كلية الصيدلة 72%.

- تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية 2024 كلية الهندسة 68%.

جامعة الإسكندرية الأهلية

تنسيق جامعة الإسكندرية

- تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية 2024 كلية الحاسبات 62%.

- تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية 2024 كلية الإعلام 53%.

- تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية 2024 كلية العلوم الاجتماعية 53%.

- تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية 2024 كلية العلوم الإدارية 53%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو