اعلان

نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 .. رسميًا الآن بالرقم فقط

نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023
نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023

نُقدم نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة وكيفية الحصول عليها، بعد الإعلان عنها رسميا، صباح اليوم الإثنين 4 سبتمبر 2023 بنسب نجاح الطلاب، الذين انتظروا نتائجهم للتنسيق.

وأعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث ينتظر الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور، النتيجة في حالة من القلق والترقب لمعرفة هل توجد فرص للطلاب في التنسيق بالمرحلة الثالثة بعد فتح الباب مرة ثانية.

نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

يهتم طلبة وطالبات الدور الثاني للثانوية العامة بمعرفة تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 ويحرص كل طالب على معرفة هل حصل على مجموع النجاح ليبدأ في تسجيل رغباته أم رسب ببعض المواد وبالتالي سيعيد العام الدراسي بالكامل.

وأعلن وزير التربية والتعليم، عن أداء حوالي 119 ألف طالب وطالبة امتحانات الدور الثاني بنفس قواعد امتحانات الدور الأول للثانوية العامة. حيث تمت الامتحانات على نظام «بابل شيت» حيث شملت الأوراق مواصفات ورقة الأسئلة لامتحانات الدور الأول.

نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 .. أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد النتيحة رسميا لبدء تنسيق المرحلة الثالثة حيث من المُقرر أن تفتح التعليم العالي والبحث العلمي باب تسجيل الرغبات مرة أخرى أمام الطلاب الذين ظهرت نتائجهم اليوم.

وأوضح أنه يُمكن للطلاب الدخول على رابط نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي بالاسم ورقم الجلوس على مستوى جميع المحافظات إذ كشف عن نسب النجاح للطلاب في الدور الثاني ثانوية عامة 2023 ووصفها بأنها (مرتفعة ومطمئنة).

نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة .. الرابط الرسمي

نستعرض خلال التقرير التالي, نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 من خلال تسجيل الاسم ورقم الجلوس، على الرابط التالي: https://g12.emis.gov.eg/

حيث يُسهل هذا الموقع للطلاب الدخول وتسجيل رقم الجلوس على الفور. مجانا ودون دفع أي رسوم للحصول على النتيجة. ويتصدّر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قائمة بحث الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني.

نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال بيان عاجل عن تفاصيل الإعلان عن نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 بتسجيل الإسم ورقم الجلوس حيث تضمنت ما يلي:

- النسبة العامة للنجاح في نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 برقم الجلوس

- أعداد الطلاب الناجحين في نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 برقم الجلوس

- رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم.

خطوات نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

- الدخول على موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني : من هنــــــــــــــــا

- يتم تسجيل رقم الجلوس .

- الضغط على كلمة (نتيجة).

طريقة أخرى للحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني :

يدخل الطالب على موقع التربية والتعليم ويختار الطالب كلمة (نتيجة الثانوية العامة 2023).

- يسجل الطالب رقم جلوسه.

- يضغط الطالب على كلمة (عرض النتيجة).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر