اعلان

موعد نتيجة طلاب الدور الثاني.. بعد غلق باب تنسيق المرحلة الثالثة | رسميًا

موعد نتيجة طلاب الدور الثاني
موعد نتيجة طلاب الدور الثاني

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن غلق باب تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة.

ومدت الوزارة أمس الإثنين فترة التقديم للتنسيق وفتح باب تسجيل الرغبات أمام الطلاب يوما إضافيا تسهيلا عليهم، حيث أتاحت الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني وتسجيل الرغبات حتى الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء وهي الفرصة الأخيرة.

وأتاح السيد عطا المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، موقع التنسيق الإلكتروني لاستقبال رغبات طلاب المرحلة الثالثة وإدخال الطلاب رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني هنا للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

موعد نتيجة طلاب الدور الثاني

وبدأ الطلاب الآن البحث عن موعد نتيجة طلاب الدور الثاني في تنسيق المرحلة الثالثة 2023.

وأعلنت وزارة التعليم العالي، أنه سيتم إعلان موعد نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة.

ومن المقرر غلق موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2023، يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023.

كما من المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، خلال الأسبوع الجاري، بحد أقصى 72 ساعة من انتهاء التسجيل، ليكون إعلان النتيجة إما الثلاثاء أو الأربعاء أو الخميس.

موعد نتيجة طلاب الدور الثاني

نتيجة الدور الثاني المرحلة الثالثة

أما عن خطوات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 يمكن للطلاب اتباع الآتي:

- الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا : https://tansik.digital.gov.eg/application/ ثم يضغط على خدمات تنسيق الثانوية العامة، ثم يختار نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات، ثم يُدخل رقم الجلوس والرقم السري، ثم الضغط على عرض.

بعدها ستظهر نتيجة الترشيح شاملة بيانات الطالب والكلية واسم الجامعة.

رابط نتيجة الدور الثاني المرحلة الثالثة

أما عن رابط نتيجة الدور الثاني المرحلة الثالثة 2023 حددت الوزارة موقع رسمي يمكن لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2023 الدخول من خلاله بحيث يحصلوا على نتيجة المرحلة الثالثة بعد إعلانها من خلال: موقع التنسيق الإلكتروني.

موعد نتيجة الدور الثاني المرحلة الثالثة

موعد تقليل الاغتراب لطلاب الدور الثاني

وكشف مصدر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن أنه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني أمام الطلاب بعد إعلان النتيجة أمام هؤلاء الطلاب لتلقي رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، حسب شروط وقواعد والنسبة المُقررة التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

ويواصل 'أهل مصر' متابعة آخر أخبار نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني وهي آخر مرحلة قبل بدء العام الدراسي. وذلك ضمن خدماتنا التعليمية اليومية التي تهم طلاب كافة المراحل التعليمية. حيث يُمكن متابعة خدماتنا من هنـــــــــا.

WhatsApp
Telegram