اعلان

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر بعد الزيادة التي أعلنها الرئيس

صرف مرتبات شهر أغسطس
صرف مرتبات شهر أغسطس

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر، يبحث المواطنون عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر، خاصة مع تصريحات الرئيس السيسي أمس السبت والتي أعلن فيها رفع الحد الأدنى من الدخل للدرجة السادسة، للعاملين بالدولة بجميع الهيئات والجهات 500 جنيه، ليصبح الحد الأدنى إلى الرواتب 4 آلاف جنيه بدلاً من 3500 جنيه، وخلال التقرير التالي نرصد موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر، كشفت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات سبتمبر للعاملين بالدولة، حيث أعلنت الوزارة عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر، وجاء موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر على النحو التالي.. موعد مرتبات شهر سبتمبر.

من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد يوم 30 سبتمبر الجاري، ما يعني أن صرف مرتبات سبتمبر تأتي قبل بدء العام الدراسي، حيث تسعى وزارة المالية إلى الانتهاء من صرف مرتبات شهر سبتمبر قبل بدء العام الدراسي الجديد.

جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر، سوف يبدأ من يوم الخميس 21 سبتمبر 2023 ولمدة 5 أيام .

الخميس 21 سبتمبر أول أيام صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023.

الجمعة 22 سبتمبر، ثاني أيام صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023.

السبت 23 سبتمبر، ثالث أيام صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023.

الأحد 24 سبتمبر رابع أيام صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023.

الاثنين 25 سبتمبر د، خامس أيام صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023.

وكان قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس السبت- خلال الكلمة التي ألقاها الرئيس على هامش زيارته لقرية سدس الأمراء بمحافظة بني سويف «لؤلؤة الصعيد»، زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية، لتصبح "600" جنيه، بدلا من "300" جنيه، لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، والهيئات الاقتصادية، وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام.

ثانيا- زيادة الحد الأدنى الإجمالى للدخل للدرجة السادسة، ليصبح "4" آلاف جنيه، بدلا من "3500" جنيه، لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة والهيئات الاقتصادية، وفقا لمناطق الاستحقاق.

ثالثا- رفع حد الإعفاء الضريبى بنسبة "25%"، من "36" ألف جنيه، إلى "45" ألف جنيه، لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، والهيئات الاقتصادية، وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام.

رابعا- زيادة الفئات المالية الممنوحة، للمستفيدين من "تكافل وكرامة"، بنسبة "15%" لأصحاب المعاشات، وبإجمالى "5" ملايين أسرة.

خامسا- مضاعفة المنحة الاستثنائية، لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها، لتصبح "600" جنيه، بدلا من "300" جنيه، بإجمالى "11" مليون مواطن.

سادسا- سرعة تطبيق زيادة بدل التكنولوجيا، للصحفيين المقيدين بالنقابة، ووفقا للمخصصات بذات الشأن بالموازنة العامة.

سابعا- قيام البنك الزراعي المصري، بإطلاق مبادرة للتخفيف عن كاهل صغار الفلاحين والمزارعين، من الأفراد الطبيعيين المتعثرين مع البنك، قبل أول يناير 2022.

ثامنا- إعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة، للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، بحد أقصى نهاية 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي