اعلان

موعد إجازة 6 أكتوبر .. والإجازات المتبقية من العام 2023 (متصدر)

موعد إجازة 6 أكتوبر
موعد إجازة 6 أكتوبر

يتصدّر موعد إجازة 6 أكتوبر مؤشرات البحث في مصر، حيث يرغب الكثير من العاملين والموظفين في الدولة ولا سيما طلاب المدارس بعد انطلاقها، في معرفة يوم إجازة 6 أكتوبر وهو الموعد الذي أعلنته الحكومة إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

ويسأل عدد كبير من المواطنين عن موعد إجازة 6 أكتوبر هذا العام وإلى أي موعد تم ترحيلها؟ حيث جاء بحث العاملين في القطاع الخاص والحكومي عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2023، والإجازات الرسمية المتبقية في عام 2023 خلال الساعات الأخيرة.

إجازة 6 أكتوبر 2023

نُقدم لمُتابعي موقعنا كل ما يخص إجازة 6 أكتوبر 2023 ضمن خدماتنا اليومية التي تهم كافة المواطنين .. حيث يُمكن متابعة خدماتنا من هنـــــا.

ويحل على نصر أكتوبر العظيم 50 عاما حيث تحتفل مصر هذا العام بـ اليوبيل الذهبي، وذلك لمرور 50 عام على نصر حرب أكتوبر. حيث تُشكّل الحرب بجميع مراحلها التي تضمنت المواجهات العسكرية الدامية، مرجعا هاما في تاريخ الحروب العسكرية على مستوى العالم.

وتعتبر حرب أكتوبر هي المواجهة العسكرية الرابعة بين الاحتلال الإسرائيلي والدول العربية.

موعد إجازة 6 أكتوبر

ما موعد إجازة 6 أكتوبر ؟

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، قرارا بشأن موعد إجازة 6 أكتوبر ..

وتضمن قرار رئيس الوزراء أن يكون يوم الخميس 5 أكتوبر 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى أكتوبر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، بدلا من يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023.

موعد إجازة 6 أكتوبر

بعد قرار رئيس الوزراء سيكون موعد إجازة 6 أكتوبر 2023 لجميع المواطنين في الدولة يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر في الشهر. وهي ضمن الإجازات الرسمية المتبقية من العام. حيث تعتبر إجازة 6 أكتوبر آخر الإجازات الرسمية في عام 2023.

إجازة 6 أكتوبر للعاملين بالدول

بعد قضاء إجازة 6 أكتوبر يبدأ العاملون في الجهاز الإداري بالدولة، مواصلة أعمالهم صباح يوم الأحد 8 أكتوبر 2023 واستئناف العمل في مؤسسات بـ جميع القطاعات.

ولا يوجد عطلات أخرى في عام 2023 إلا إجازات كل أسبوع (الجمعة والسبت).. أما إجازة عيد الميلاد المجيد يوم الأحد 7 يناير 2024 تعتبر أول إجازة رسمية في عام 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً