اعلان

أسباب حريق مديرية امن الاسماعيلية.. أصوات استغاثات من داخل المبنى (بالفيديو)

حريق مديرية امن الاسماعيلية
حريق مديرية امن الاسماعيلية

تصدّر حريق مديرية امن الاسماعيلية محركات البحث في مصر، وبات حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشوب الحريق الضخم الذي اندلع وابتلع المبنى بالكامل.

واندلعت النيران في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، ما تسبب في وفاة 26 شخصا وإصابة 38 شخصا حتى الآن، بينما سيطرت قوات الحماية المدنية على النيران.

وكشفت مصادر طبية عن الحالة الصحية للضحايا، موضحين أن 12 شخصا أصيبوا باختناقات نتيجة الدخان الذي غيّم في كل مكان بالمبنى نتيجة الحريق الضخم.

حريق مديرية امن الاسماعيلية

حريق مديرية امن الاسماعيلية .. أعلنت وزارة الصحة والسكان عن رفع حالة الاستعداد في جميع مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال مُصابي الحادث الأليم، جراء حادث الحريق الذي نشب صباح اليوم الإثنين في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، والذي يعتبر من أكبر مباني المحافظة على الإطلاق.

واستيقظ المواطنين اليوم على حادث حريق مديرية امن الاسماعيلية الذي تسبب في وقوع خسائر بشرية ومادية.. وفي الفيديو التالي نستعرض اللحظات الأولى لـ حريق الاسماعيلية :

مديرية امن الاسماعيلية

عن تفاصيل حريق مديرية امن الاسماعيلية قدمت سيارات الإسعاف خدماتها الإسعافية لـ12 مصابا انصرفوا من موقع الحادث، حيث تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، كما تم خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية.

وتم التعاون بين قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية وسيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، من السيطرة علي حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبني.

حريق مديرية امن الاسماعيليةودفعت وزارة الصحة بـ 50 سيارة إسعاف، لوقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، لنقل المصابين إلي مستشفيات المحافظة. مع إعلان حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

وأخلت قوات الأمن على الفور المتواجدين في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية بعد نشوب حريق فى المبنى لتحرك الحماية المدنية وتسيطر على الحريق.

أسباب حريق مديرية أمن الاسماعيلية

وكشف شهود العيان على حريق مديرية المن، أنهم سمعوا دوي انفجار هائل، وتبعه انتشار دخان أسود من مبنى مديرية أمن الإسماعيلية. وهو ما ظهر في مقاطع الفيديو التي وثقت الحادث.

ولمعرفة أسباب حريق مديرية أمن الاسماعيلية فتحت وزارة الداخلية تحقيقا موسعًا في الحادث. حيث من المتوقع أن يكون سبب حريق مديرية امن الإسماعيلية، حدوث ماس كهربائي في المبنى مما أدى إلى اشتعال النيران داخل المبنى، لتنتشر سريعا إلى كافة أنحاء مبنى مديرية أمن الإسماعيلية وتأكل واجهتها الرئيسية بالكامل.

حريق مديرية أمن الاسماعيلية

WhatsApp
Telegram