اعلان

أحمد أبو هشيمة يحتل مؤشر البحث بسبب جريمة ابتزازه من قِبل سيدة .. سرقت الهاتف وسربت فيديوهات

أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة

احتل رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة مؤشرات البحث في مصر، تزامنا مع عودة قصة ابتزاز سيدة له بالهاتف بمشاركة سيدة أخرى ورجل، إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

واتخذ أحمد أبو هشيمة الإجراءات القانونية ضد المتسببين في الواقعة، حيث سرّب المتهمين الثلاثة عام 2019 العديد من الفيديوهات لـ أحمد أبوهشيمة رجل الأعمال الشهير لابتزازه واستغلاله ماديا باعتباره ضمن غنى رجال الدولة، حتى باتت القضية حديث الرأي عام، ولازالت أصدائها منتشرة حتى الآن.

أحمد أبو هشيمة

عادت واقعة ابتزاز رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إلى الساحة مرة أخرى، في الساعات الأخيرة، بعدما قضت محكمة جنايات الجيزة اليوم الإثنين 2 أكتوبر، بالحبس 3 سنوات على كلا من : مروة إبراهيم محمد، ومحمد عبد العاطي وياسين شعبان وهم المتهمين بارتكاب جريمة ابتزاز رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، حيث يرأس رجل الأعمال لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ.

وواجهت أسرة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ضغوطا كبيرة خاصةً وأن الهاتف الذي تم سرقته من قِبل المتهمين لأحد أفراد أسرته.

أحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة .. قصة ابتزازه

عن قصة ابتزاز أحمد أبو هشيمة أقدمت سيدة على سرقة هاتف احدى أفراد عائلته، وحصلت من خلاله على فيديوهات وصور خاصة برجل الأعمال الشهير، مما تم استخدامها لمضايقته ومساومته على مبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهم التشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة يلجأ للقضاء

اتجه رجال الأعمال أحمد أبو هشيمة للقضاء لاسترداد حقوقه من الجُناة، حتى تم الحكم عليهم 3 سنوات وكانت قد وجهت المحكمة للمتهمين الثلاثة التهم التالية:

- تهديد المجني عليه كتابة بارتكاب جريمة نسب أمور مخدشة بالشرف حيث كان التهديد مصحوب بطلب حمله على تقديم مبالع مالية.

- تعمد المتهمين إزعاج ومضايقة المجني عليه بطريقة إساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

وبناءً عليه رأت المحكمة أن هاتين التهمتين، يتعين معهما وعملاً بالمادة 304/2 من قانون الإجراءات الجنائية، عقابهم بالمواد 326، 32، 327/1 من قانون العقوبات والمادتين 1،76/2 من القانون 10 لسنة 2003 من تنظيم الاتصالات، وإنزال العقوبة الأشد لهم عملاً بالمادة 32 من قانون العقوبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي