اعلان

زيادة كروت الشحن غدًا تتصدر وتثير الجدل .. ما حقيقة القرار ؟ (تفاصيل)

زيادة كروت الشحن
زيادة كروت الشحن

تتصدّر زيادة كروت الشحن محرك البحث الساعات الأخيرة، لرغبة الأشخاص في معرفة حقيقة الأنباء المتداولة حول زيادة كروت الشحن غدا الأربعاء.

وأثارت زيادة كروت الشحن الجدل بين المواطنين حتى خرج مسؤولي 'القومي لتنظيم الاتصالات' لكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن، حيث انتشرت تساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بـ زيادة أسعار كروت الشحن بدءًا من الغد.

زيادة كروت الشحن

عن حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن أكد مصدر مسئول في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن زيادة كروت الشحن التي روج لها بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على السوشيال ميديا غير حقيقية، ولا يتم إعلان أي زيادة في كروت الشحن. وأن الجهاز يراقب السوق دوريا بالإضافة إلى متابعة رخص شركات المحمول لرصد أي تجاوزات ومخالفات، ويتم اتخاذ الاجراءات اللازمة في حالة رصد أي مخالفة.

حقيقة زيادة كروت الشحن

أصبحت حقيقة زيادة كروت الشحن محل بحث الكثير من الأشخاص اليوم الثلاثاء لمعرفة حقيقة وصحة هذا القرار وهل سيتم تطبيقه غدًا الأربعاء كما مُشاع ؟

ووصلت أعداد مشتركي خدمة الإنترنت في مصر عن طريق 'الموبايلات' إلى 71.89 مليون مستخدم خلال شهر مايو لعام 2023 مقابل 70.74 مليون مستخدم خلال شهر أبريل لعام 2023 بنسبة نمو شهري 1.62%، ومقارنة مع 67.49 مليون مستخدم بنسبة نمو سنوي 6.52%.

زيادة كروت الشحن

مواعيد عمل شركات الاتصالات (بالتوقيت الشتوي)

بعد توضيح حقيقة زيادة كروت الشحن نستعرض مواعيد عمل شركات خدمات الاتصالات بالتوقيت الشتوي :

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد أصدر عددا من الضوابط في نهاية شهر سبتمبر الماضي خاصة بـ مواعيد العمل الشتوية لمنافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات، وأوقات العامل مع الجمهور.. نستعرضها على النحو التالي :

- العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الـ 9 صباحًا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً، باستثناء يومي الخميس والجمعة.

- العمل يوم الخميس من الساعة الـ 9 صباحًا، وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءًا

- العمل يوم الجمعة من الساعة الـ 2 ظهرًا، وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءًا

WhatsApp
Telegram