اعلان

أخبار فلسطين | عملية طوفان الأقصى تتصدر مؤشرات (جوجل)

أخبار فلسطين
أخبار فلسطين

جاءت أخبار فلسطين في مقدمة إهتمام المواطنين في الداخل والخارج، بعد تنفيذ عملية طوفان الأقصى صباح اليوم، والتي استهدفت فيها كتائب القسام العمق الإسرائيلي، وقتل العديد من المستوطنين والمسلحين من قوات الإحتلال، وأصدرت كتائب الجناح العسكري لحركة حماس بيانًا إعلاميًا دعت فيه جموع المواطنين للتأهب لمواجهة أي عدوان يمكن أن يطرأ خلال الساعات التالية من صباح اليوم.

بعدما تم إستهداف إسرائيل بأكثر من 5000 صاروخ، وهجوم المسلحين بريًا واقتحام الحدود الإسرائيلية والتسلل نحو العمق الإسرائيلي، ومن ثم تم تشغيل صافرات الإنذار في إسرائيل، والدخول في اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال في عدة نقاط على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

طوفان الأقصى

أخبار فلسطين

بدأت أخبار فلسطين تأتي في المقدمة بعد عملية طوفان الأقصى، والتي حققت فيها انتصارات ضارية على جيش العدو الصهيوني، ومن أبرز نتائج انتصار فلسطين مايلي:

- إصابة نحو 1200 إسرئيليًا حتى الآن، ومقتل أكثر من 250 إسرائيلي حتى الآن، بالإضافة إلى مقتل مسؤول إسرائيلي.

- سيطرة مقاتلين فلسطينيين على مستوطنة كفار عزة، وعدد من المستوطنات الصهيونية، مع انقطاع التيار الكهربائي في جنوب إسرائيل.

طوفان الأقصى

- إسقاط قذيفة خلال طوفان الأقصى من طائرة عمودية على مجموعة من جنود الاحتلال، أسر عدد من جنود الكيان الصهيوني المحتل، وإطلاق صورايخ مكثفة نحو الأراضي المحتلة.

- اندلاع حريق في عدة مجامع للسيارات بسبب سقوط الصواريخ على جنوب الأراضي المحتلة، والسيطرة بشكل كامل على مستوطنة بئيري وقتل كل من تواجد بالمستوطنة.

عملية طوفان الأقصى

هجوم فلسطين على إسرائيل

اشتملت نتائج هجوم فلسطين على إسرائيل أيضًا على مايلي:

- انتشار المسلحين الفلسطينيين في منطقة محيط غزة بالكامل، وضرب إسرائيل بأكثر من 5000 صاروخ من داخل قطاع غزة، مع اختطاف جنود إسرائليين من داخل مقرهم بسديروت.

- تسلل عناصر من كتائب القسام إلى عمق 40 كيلو متر داخل الأراضي المحتلة في غلاف غزة، مع أعلان جيش الاحتلال حالة التأهب للحرب للمرة الأولى منذ عام 1973، خلال حربها مع مصر، وتفوق الجانب المصري في الحصول على أراضيه كاملةً أن ذاك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي