اعلان

حادث محمد الشقنقيري .. كيف نجى الفنان بعد اختلال عجلة القيادة من يديه ؟ (تفاصيل)

حادث الشقنقيري
حادث الشقنقيري

اهتم الآلاف بالبحث عن حادث محمد الشقنقيري الذي كان سيودي بحياة الفنان محمد الشقنقيري، إلا أن العناية الإلهية ألحقت به، وتم نقله إلى المستشفى، هذا ما تم تداوله بين جمهور الفنان ونوافيكم بتفاصيل الحادث.

وبات الفنان الشقنقيري حديث الوسط الفني اليوم، بعد تعرضه لحادث سير وانتشار أنباء عن إصابته، حيث تسارع زملائه بالوسط الفني للاطمئنان عليه. وهو الفنان الذي شارك في العديد من الأعمال الدرامية على عقدين بأدوار لا تُنسى.

حادث محمد الشقنقيري

حادث محمد الشقنقيري .. تعرض الفنان محمد الشقنقيري لحادث سيارة كبير في تمام السادسة صباح اليوم الخميس، وذلك علي طريق اسكندرية الصحراوي. حيث جاء ذلك عقب عودته من الإسكندرية، بعد أن اختلت عجلة القيادة في يده مما أفقده السيطرة علي السيارة فاصطدمت بحاجز أسمنتي على جانب الطريق.

وتم نقل الشقنقيري على الفور إلى إحدى المستشفيات القريبة من مكان الحادث لعمل الفحوصات اللازمة، حيث كان يعاني من إصابات طفيفة متفرقة، والتواء بذراعه.

وأمر الطبيب المعالج للشقنقيري براحته التامة لمدة أسبوع وأكثر حتي يتماثل للشفاء.

حادث محمد الشقنقيري

أسباب حادث محمد الشقنقيري

يأتي سبب حادث محمد الشقنقيري الذي وقع اليوم هو اختلال عجلة القيادة بين يديه حتى فقد السيطرة على السيارة واصطدمت بحاجز أسمنتي على جانب الطريق.

وعن آخر أعمال الفنان محمد الشقنقيري التي شارك بها، كان ضمن بطولة فيلم 'التاروت' بمشاركة كلا من سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، وعبد العزيز مخيون، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت. والذي واجه أزمة كبيرة حالت دون طرحه بدور العرض السينمائي، خاصة أنه يناقش بعض القضايا الشائكة مثل قضية الشذوذ الجنسي.

WhatsApp
Telegram