اعلان

من هي دنيا عبدالمعبود ؟ بعد تداول زواجها من مجدي الهواري | أجرأ إطلالتها

من هي دنيا عبدالمعبود
من هي دنيا عبدالمعبود

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي اسم دنيا عبدالمعبود وهي الاستايليست التي سيتم زفافها على المخرج مجدي الهواري، حسب زعم المستخدمين.

وروّجت أنباء حول احتفال المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود غدًا الأحد، ليبدأ البحث عنها وعن طبيعة عملها التي جمعها بالمخرج الشهير، وطليق الفنانة غادة عادل.

وكان مجدي الهواري قد جمعه لقاء أخير (إعلاميا) بطليقته الفنانة غادة عادل، في حلقة (بصراحة مع ,,) الذي تم إذاعته عبر فضائية MBC مصر، والذي صرحت خلاله غادة، بكرهها لكل ذكرياتها، إلا أن مجدي الهواري أكد استمرار حبه لها، وعدم إقدامه على الزواج حتى اليوم لأنه لا يجد من تناسبه وتتقبل علاقته بطليقته (غادة).

آخر لقاء لـ مجدي الهواري مع غادة عادل

دنيا عبدالمعبود

لم يتم إعلان زفاف حتى الآن على حساب الاستايلست دنيا عبد المعبود على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' أو 'أنستجرام'، إلا أن الصفحة الخاصة بها، عرضت مجموعة من الإطلالات التي تظهر بها في مناسبات مختلفة.

دنيا عبدالمعبود

ولفتت دنيا عبدالمعبود الأنظار إليها في الوسط الفني، وبين متابعيها، بسبب ذوقها الأنيق في اختيار ملابسها وألوانها، حيث تُبرز التصميمات رشاقتها وجمالها.

وتهتم دنيا عبدالمعبود في اتباع صيحات الموضة العالمية الحديثة، بالإضافة إلى تنسيقها للإكسسوارات والمجوهرات الخاصة بها والتي تُكمل إطلالتها.

دنيا عبدالمعبود

من هي دنيا عبدالمعبود ؟

بجانب عمل دنيا عبدالمعبود كمصممة أزياء، فهي استايليست سينمائية، ففي آخر حديث لها عن عملها، كشفت أنها مصممة الأزياء الخاصة بفيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، موضحة أنها حرصت على إظهار أوس أوس ومحمد أنور بشعر مختلف وبطريقة مختلفة لم يظهرا به من قبل.

كما عملت في مسلسل دايما عامر، الذي ضم عدد كبير من النجوم، قائلة: استغرقنا مجهود ووقت كبير فملابس المدرسة صممتها بنفسي ولم نستعين بملابس من الخارج.

وعن آخر عمل لها، قامت بتصميم ملابس حكايات مسلسل حدث بالفعل والتدقيق في التفاصيل الخاصة بالشخصيات.

علاقة دنيا عبدالمعبود بـ ياسمين عبدالعزيز

ظهرت دنيا عبدالمعبود برفقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز في صورة بإحدى الحفلات، تُظهر وكأن تربطهما صداقة قوية.

وعن طبيعة علاقتها، ذكرت دنيا عبدالمعبود في حديث لها، أن أكثر فنانة تحب العمل معها هي ياسمين عبدالعزيز، حيث سبق وتعاونا سويا في مسلسل لآخر نفس، ونحب تاني ليه، ومسلسل اللي ملوش كبير، وأنها تتمنى العمل مرة أخرى معها قائلة: بينا كيميا وبحب نشتغل سوا دايما.

زفاف دنيا عبدالمعبود على مجدي الهواري

تداولت منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي عن زفاف دنيا عبدالمعبود ومجدي الهواري، إلا أنه لم يخرج كلا من الطرفين للإعلان رسميًا حتى الآن.

وأكد أحد المقروبون استعداد كلا من دنيا عبدالمعبود ومجدي الهواري لحفل زفافهما غدًا الأحد. لذا ارتفعت معدلات البحث خلال الساعة الأخيرة للتأكد من حقيقة الزواج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض