اعلان

زفاف دنيا عبدالمعبود ومجدي الهواري (متصدر).. والمتابعين: شبه ياسمين عبدالعزيز

زفاف دنيا عبدالمعبود ومجدي الهواري
زفاف دنيا عبدالمعبود ومجدي الهواري

يتصدّر زفاف دنيا عبدالمعبود ومجدي الهواري اليوم مؤشرات موقع جوجل، بعد تداول أنباء حول إقامة الحفل اليوم الأحد، وفقا لإعلان المقربين لكلا من دنيا عبدالمعبود والهواري.

وانتشر أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات حول زفاف دنيا عبدالمعبود ومجدي الهواري المُقرر عقده اليوم، حيث تسائل الكثيرون عن من هي دنيا عبدالمعبود عروس المخرج الشهير الجديدة، والثانية له بعد طليقته الفنانة غادة عادل.

خلال التقرير نستعرض معلومات عن الاستايلست دنيا عبد المعبود المقرر عقد زفافها على المخرج مجدي الهواري اليوم، وذلك بعد تأكيد عقد القران بشكل رسمي.

دنيا عبدالمعبود ومجدي الهواري

زفاف مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود

يحتفل المخرج مجدي الهواري مساء اليوم الأحد بزفافه على مصممة الأزياء والاستايليست السينمائية دنيا عبدالمعبود وذلك بعد انفصاله عن الفنانة غادة عادل منذ ما يزيد عن خمس سنوات.

وتداول المتابعون صورا لـ دنيا عبد المعبود زوجة مجدي الهواري الجديدة، حيث شبهها الكثيرين بـ الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خاصةً وأنها تجمعها صلة صداقة بالأخيرة.

زفاف دنيا عبدالمعبود

ويعتبر مسلسل دايما عامر آخر أعمال المخرج مجدي الهواري في موسم دراما رمضان 2022 مع الفنان مصطفى شعبان، حيث شارك في المسلسل العديد من الفنانين مع مصطفى شعبان، منهم: لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين.

وتم التعارف بين مجدي الهواري و دنيا عبدالمعبود من خلال مسلسل دايما عامر التي عملت كمصممة أزياء لأبطال المسلسل.

يُذكر أن المخرج مجدي الهواري قد سبق و صرح لطليقته الفنانة غادة عادل في لقاء سابق (بصراحة مع .. ) على فضائية MBC مصر، 'هل اللي هتجوزها بعدك هتتقبل حبي ليكي'.

دنيا عبدالمعبود

- تعمل دنيا عبدالمعبود كمصممة أزياء فهي استايليست سينمائية .. وفي آخر حديث لها عن عملها، كشفت أنها مصممة الأزياء الخاصة بفيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، موضحة أنها حرصت على إظهار أوس أوس ومحمد أنور بشعر مختلف وبطريقة مختلفة لم يظهرا به من قبل.

- عملت دنيا عبدالمعبود في مسلسل دايما عامر الذي ضم عدد كبير من النجوم رمضان 2022 وكان من إخراج مجدي الهواري، حيث صرّحت عن المسلسل من قبل: استغرقنا مجهود ووقت كبير فملابس المدرسة صممتها بنفسي ولم نستعين بملابس من الخارج.

زفاف دنيا عبدالمعبود ومجدي الهواري

- آخر عمل لـ دنيا عبدالمعبود تصميم ملابس حكايات مسلسل حدث بالفعل والتدقيق في التفاصيل الخاصة بالشخصيات.

ولفتت دنيا عبدالمعبود الأنظار إليها في الوسط الفني، وبين متابعيها، بسبب ذوقها الأنيق في اختيار ملابسها وألوانها، حيث تُبرز التصميمات رشاقتها وجمالها. كما تهتم دنيا عبدالمعبود باتباع صيحات الموضة العالمية الحديثة، بالإضافة إلى تنسيقها للإكسسوارات والمجوهرات الخاصة بها والتي تُكمل إطلالتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي