اعلان

مسلسل صوت وصورة | تعرف على مواعيد العرض (بطولة حنان مطاوع)

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

يعد مسلسل صوت وصورة من المسلسلات الجديدة، التي أصبحت تتصدر مؤشرات البحث على جوجل بكثرة، حيث يهتم الكثيرون بمطالعة أبرز التفاصيل الخاصة بالعمل الفني والذي يعرض عبر منصة watch-it، وأيضًا عبر قناة dmc ويشارك في العمل العديد من النجوم، على رأسهم النجمة حنان مطاوع والتي تقوم ببطولة المسلسل.

كما يضم مسلسل صوت وصورة الفنانة نجلاء بدر، ومراد مكرم ووليد فواز وناردين فرج وعمرو وهبة، وولاء الشريف وصدقى صخر وهاجر عفيفى، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، أحداث المسلسل خلال الحلقة الأولى ومواعيد العرض.

مسلسل صوت وصورة

أحداث مسلسل صوت وصورة

تدور أحداث مسلسل صوت وصورة حول أزمة مواقع التواصل، وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة، من النجم وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل، كما أدت مواقع التواصل إلى حدوث المزيد من المشاكل الأسرية بين الزوجين، وغيرها من المواقف التي تكسب العمل التشويق.

مسلسل صوت وصورة

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل صوت وصورة المزيد من الأحداث المتنوعة، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية 'رضوى' التي بدأت تبحث عن فرصة عمل بسبب حاجتهم للمال، ومع استمرار البحث قبلت رضوى العمل في وظيفة ممرضة، لدى طبيب شهير لكنه سيء السمعة.

أحداث مسلسل صوت وصورة

تعرضت رضوى للتحرش من الطبيب، الأمر الذي جعلها تدخل في حالة انهيار تامة وبكاء متواصل، بعد عودتها لمنزلها، فهي لا تصدق ما حدث لها، بعدما صدقت رؤية المترددين على عيادة الطبيب بأنه سيء السمعة، وهو ما جعلها تنظر إلى زوجها في حيرة شديدة خاصة وأنه هو من قام بالضغط عليها للعمل لدى هذا الطبيب.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يتم عرض مسلسل صوت وصورة من خلال التالي:

- عبر منصة watch-it من السبت إلى الثلاثاء من كل أسبوع .

- عبر قناة «dmc» في تمام الساعة 9 مساء.

WhatsApp
Telegram