اعلان

عبد الرحمن سامح يثير الجدل| بعد حذف صوره بسبب فلسطين ( القصة الكاملة )

عبد الرحمن سامح بطل السباحة
عبد الرحمن سامح بطل السباحة

ازداد البحث عن عبد الرحمن سامح بطل السباحة، بعدما دعم فلسطين في حربها ضد جيش الاحتلال، ومن ثم قام الاتحاد الدولي للسباحة بحذف صوره، من مواقع الاتحاد الرسمية، بعد فوزه بالميدالية الذهبية في كأس العالم للسباحة في اليونان، الأمر الذي أحدث حالة من عدم الرضا بين رواد التواصل الاجتماعي.

لماذا أقدم الاتحاد على حذف صور بطل حاصل على الميدالية الذهبية، وما الذي دفع الاتحاد للقيام بذلك، هل لأن الدول الغربية تتضامن مع الكيان الصهيوني، وغيرها من الأسئلة التي تراودت في أذهان المتابعين على مواقع التواصل، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية، أبرز التفاصيل الخاصة بالواقعة.

اللاعب عبد الرحمن سامح

من هو الاعب عبد الرحمن سامح ؟

عبد الرحمن سامح، هو لاعب المنتخب الوطني للسباحة، من مواليد 9 مارس 2000، ويدرس حالياً ماجستير فى جامعة نوتردام الأمريكية، وقد تمكن من حصد المركز الثالث فى أولمبياد الناشئين 2018.

وحقق عبد الرحمن سامح المركز السادس فى نهائى أولمبياد الشباب بالأرجنتين، وحصل على المركز الثاني فى بطولة البحر المتوسط 2018، وحصل على المركز الأول فى البطولة العربية وبطولة أفريقيا، كما شارك في أولمبياد طوكيو 2020.

لاعب منتخب مصر عبد الرحمن سامح

تمكن لاعب منتخب مصر للسباحة عبد الرحمن سامح، من تحقيق إنجاز تاريخي بعدما توج بذهبية سباق 50 متر فراشة ببطولة كأس العالم، مما أهله للتتويج بالميدالية، بعد أن أنهى السباق في المركز الأول بزمن جديد قدره 23.04 ثانية، وبعد فرحته بالتتويج دعم فلسطين في مواجهة هجمات جيش الاحتلال المستمرة منذ أكثر من أسبوع على القطاع.

حذف صورة عبد الرحمن سامح

تهديد عبد الرحمن سامح

قال عبد الرحمن سامح أنه تلقى تهديدات بالقتل بسبب دعمه للشعب الفلسطيني تجاه ما يتعرض له من دولة الاحتلال في مدينة غزة، عقب إنجازه التاريخي قائلًا:

'لقد تلقيت تهديدات بالقتل، وكان الناس يهاجمونني طوال الأسبوع بسبب دعمي لفلسطين وتذهب عائلتي إلى النوم وهي لا تعلم ما إذا كان شخص ما سيقتحم غرفتي أو شقتي في اليوم التالي، بل أنهم يقلقون كثيرا في كل مرة لا أرد فيها على مكالمة إذا كنت مشغولًا، خوفا من احتمالية أن يحاول شخص ما قتلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً