اعلان

مظاهرات اليوم الجمعة في مصر.. الآلاف يحتشدون بالميادين دعمًا لغزة

مظاهرات اليوم الجمعة في مصر
مظاهرات اليوم الجمعة في مصر

مظاهرات اليوم الجمعة في مصر، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بالبحث عنها، حيث خرج الألاف من المواطنين يدعمون القضية الفلسطينية، وصمود الشعب الفلسطيني تجاه جيش الاحتلال، خاصة بعد استهداف المستشفيات التي يتواجد بها الجرحى، مما أسفر عن استشهاد العشرات من المواطنين معظمهم من الأطفال.

ورددت مظاهرات اليوم الكثير من الهتافات، منها 'بالروح بالدم نفديك يا أقصى'، ومنها 'فلسطين عربية ' ومنها 'افتحوا معبر رفح ' ومنها يابن عمي ويابن خالي الأقصى مسرى نبينا الغالي ' وغيرها من الشعارات، التي تناهض دولة الاحتلال مع رفض السياسات الغاشمة المتبعة تجاه المدنييين.

مظاهرات اليوم الجمعة

مظاهرات اليوم الجمعة في مصر

جابت مظاهرات اليوم العديد من المدن والمحافظات، حيث شهدت مدينة نصر اليوم أعداد كبيرة من المواطنين الداعميين لأهالي فلسطين، واتحدت أعلام مصر مع فلسطين، ورفع المتظاهرون العديد من اللافتات الداعمة لفلسطين، بعد تلك المجازر التي شاهدناها على مدار اليومين الماضيين.

بينما انطلقت مظاهرات من ميدان الجيزة، حيث ارتدى العشرات الوشاح الفلسطيني على أكتافهم، معلنين تفويضهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ الإجراءات اللازمة لدعم القضية الفلسطينية وحماية أمن مصر القومي، ورفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم المحتلة.

مظاهرات اليوم الجمعة

هبت مظاهرات اليوم الجمعة أيضًا في محافظة الشرقية، حيث شهدت شوارع محافظة الشرقية آلاف من المتظاهرين عقب صلاة الجمعة ونددت المظاهرة، بجرائم الكيان الإسرائيلي وانتهاكاته ضد أشقائنا الفلسطينيين، وشارك في الوقفة التضامنية مختلف الأطياف من الشعب وعدد كبير من أهالي المحافظة.

وخرجت مظاهرات حاشدة في بني سويف، حيث خرجت المئات من أبناء المحافظة بني سويف في مظاهرات حاشدة عقب صلاة الجمعة من مسجد عمر بن عبدالعزيز، تضامنا مع الفلسطينيين، وتأييدا لموقف مصر والرئيس السيسي من القضية الفلسطينية.

مظاهرات اليوم

بينما خرج الآلاف من المواطنين إلى ميدان الشبان المسلمين بسوهاج، للمشاركة بمظاهرات اليوم لدعم فلسطين ولرفض العدوان على القدس، وتأييدا لموقف الرئيس السيسي الرافض للتهجير أهالي غزة إلى سيناء، ورددوا ' الموت لجيش الاحتلال، وبالروح وبالدم نفديك يا أقصى، وخيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود، والأقصى نادى والندى غالي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر