اعلان

موعد استلام تابلت أولى ثانوي 2024 .. الأوراق والخطوات

 موعد استلام تابلت أولى ثانوي
موعد استلام تابلت أولى ثانوي

يبحث الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد استلام تابلت أولى ثانوي 2024 والذي لم يحصل عليه عدد كبير من الطلاب حتى الآن خلال الشهر الأول من العام الدرااسي الجديد.

ويطرح أولياء الأمور على مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي، على موقع «فيس بوك» تساؤلات حول موعد استلام تابلت أولى ثانوي باعتباره الوسيلة التعليمية الأهم حسب تصريحات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأحد أبرز الوسائط التعليمية في المناهج المتطورة التي يدرسها طلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

موعد استلام تابلت أولى ثانوي 2024

تم تحديد موعد استلام تابلت أولى ثانوي 2024 لطلاب الصف الأول الثانوي.. بحيث يكون خلال أيام وفقا لإعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويُمكن للطلاب معرفة موعد استلام تابلت أولى ثانوي 2024 من خلال المدارس المقيدين بها خلال الأيام الأولى من شهر نوفمبر المقبل حيث تسلمت بالفعل جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات التابلت المدرسي.

ويلزم على أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي، سداد مبلغ 105 جنيه في أحد مكاتب الهيئة القومية للبريد المصري، ويتم تسليم إيصال الدفع إلى إدارة المدرسة المقيد بها الطالب مع توقيع إقرار باستلام الجهاز اللوحي موقع من ولي أمر الطالب.

موعد استلام تابلت أولى ثانوي

استلام تابلت أولى ثانوي .. الأوراق المطلوبة

أما عن الأوراق المطلوبة لـ استلام تابلت أولى ثانوي المدرسي 2024 كما حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي هي شرط لاستلام الجهاز اللوحي الذي يعد ضرورة في العملية التعليمية الحالية .. هي :

1- صورة من شهادة الميلاد للطالب مميكنة.

2- صورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

3- إيصال من تأمين التابلت المدرسي الأصلي صادر من أحد مكاتب الهيئة القومية للبريد المصري.

4 - إقرار تسليم التابلت المدرسي موقع من ولي أمر الطالب.

5 - إقرار تسليم التابلت من المدرسة.

يتم تسليم كافة الأوراق اللازمة في المدرسة المقيد بها الطالب حيث يتم تسليم الجهاز اللوحي بناء على استكمال كافة الأوراق المطلوبة.

موعد استلام تابلت أولى ثانوي .. الخطوات

موعد استلام تابلت أولى ثانوي .. تتم امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية خلال الفترة من يوم 5 - 25 يناير المقبل 2024 في كافة محافظات الجمهورية.

وسيتم تسليم تابلت أولى ثانوي حسب الخطة الزمنية التي تم الإعلان عنها قبل انطلاق العام الدراسي الحالي 2023-2024 وفقا لقرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

WhatsApp
Telegram