اعلان

وظائف محطة الضبعة النووية 2023 | تعرف على طريقة التقديم (الرابط)

وظائف محطة الضبعة
وظائف محطة الضبعة

وظائف محطة الضبعة النووية 2023، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بالبحث عنها خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت وزارة العمل عن توفير فرص عمل للشباب من الذكور، لشغل وظائف متخصصة بمشروع إنشاء محطة الطاقة النووية بمشروع الضبعة، بمرتبات مجزية تختلف حسب المهنة المطلوبة.

وتتميز وظائف محطة الضبعة بالعديد من المميزات، منها توافر وسيلة مواصلات لموقع العمل، مع إقامة للراغبين في ذلك، فضلًا عن توفير زي خاص، ووجبات غذائية، مع إجازات سنوية، وتأمين اجتماعي، تأمين طبي خاص، فضلًا عن توفير مهام السلامة والصحة المهنية.

محطة الضبعة النووية 2023

تقع محطة الضبعة النووية على الساحل الشمالي لمصر، بالقرب من محافظة مطروح، وتتكون من:

- أربعة مفاعلات لتوليد الكهرباء بقدرة إجمالية تبلغ 4800 ميغاوات، بواقع 1200 ميغاوات لكل مفاعل، ومن المنتظر أن يبدأ تشغيل المفاعل الأول عام 2028.

- استغرق تصنيع مصيدة قلب المفاعل نحو 14 شهرا بروسيا، وهي عبارة عن نظام حماية فريد تم تركيبه أسفل قاع وعاء المفاعل بهدف رفع درجة أمان وسلامة المحطة.

- مصيدة قلب المفاعل هي حاوية يتم تركيبها تحت قاع وعاء المفاعل، وفي حال وقوع حادث تلتقط المصيدة قلب المفاعل والأجزاء الأساسية المنصهرة والأجزاء الإنشائية في هيكل المفاعل.

- تمنع المصيدة أي ضرر محتمل قد يلحق بوعاء الاحتواء وتمنع انتشار المواد المشعة في البيئة، وفقا لتعريف شركة روساتوم الروسية، المنفذة للمحطة النووية.

وظائف محطة الضبعة النووية 2023

جاءت وظائف محطة الضبعة النووية كالتالي:

- عدد 7 رؤساء عمال إنشاءات قيمة الراتب 14 ألف جنيه، و عدد 10 رؤساء عمال قيمة الراتب 12 ألف جنيه.

- عدد 122 عامل مساعد، وتبلغ قيمة الراتب 8 آلاف جنيه في حالة وجود شهادة و7 آلاف جنيه بدون شهادات.

- عدد 462 نجار مسلح ، مع 238 عامل خرسانة، و86 عامل لحام، و85 عامل تركيب هياكل خرسانية.

- عدد 45 نجارا، وعدد 16 فني ميكانيكا، و5 عمال ربط، وتبلغ قيمة الراتب للعمالة المتخصصة 11 ألف جنيه في حالة وجود شهادة، و8 آلاف جنيه بدون شهادات.

التقديم في وظائف الضبعة النووية

يمكن التقديم في وظائف الضبعة النووية عن طريق موقع وزارة العمل على شبكة الإنترنت، عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــــــــــــــــــــا ).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً