اعلان

ماذا حدث في فيلا المنصورية ؟ شاهد فيديوهات خطف وقتل فتيات في ليلة رعب بالجيزة

فيلا المنصورية
فيلا المنصورية

فيلا المنصورية تحتل محرك البحث اليوم، ولحظات من الرعب عاشها طلاب مدرسة دولية في واقعة غريبة شهدتها منطقة المنصورية في محافظة الجيزة، أمس الجمعة، أطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ ليلة الرعب.

يتلخص حادث فيلا المنصورية في هجوم عدد من أهالى عزبة العرب على المكان حيث تعرّضوا للحاضرين في الحفل أثناء مغادرتهم، واعتدوا عليهم وحدث صراع وقتال بين الطرفين وتم القبض على 6 متهمين.

حفل المنصورية

تضمن حفل المنصورية الذي حضره حوالي 2000 طالب من المدرسة الأمريكية، ونظمته شركة تُدعى Pulse .. على أنواع من المخدرات والمشروبات الحكولية بأنواعها.

وبعد انتهاء هؤلاء الطلاب الـ (الأندر إيدج) من حفلهم وأثناء خروجهم، تعرّض طريقهم البدو، واعتدوا عليهم وسرقوا ما في حوزتهم من ذهب ومبالغ مالية.

تم التحرش بالفتيات في حادث فيلا المنصورية أمس، وزعم البعض حدوث حالات اغتصاب.

المنصورية (متصدر)

تصدّرت المنصورية مؤشرات البحث الآن وعلى مدار الساعات الماضية. حيث نشر مُستخدموا مواقع السوشيال ميديا في مصر صورا وفيديوهات للحادث المرعب. الذي تعرض له طلاب مدرسة دولية حيث كانوا في حفل نظمته لهم إحدى الشركات المتخصصة.

شاهد فيوديوهات حادث فيلا المنصورية:

تفاصيل حادث فيلا المنصورية

حققت الجهات الأمنية في الصور والفيديوهات التي تم تداولها حول حادث فيلا المنصورية وتبين من خلال المعلومات أن الحفل أقيم في منطقة نائية ومعزولة ودون إخطار الأجهزة الأمنية.

ماذا حدث في المنصورية ؟

نستعرض في السطور التالية معلومات عن وقوع حادث فيلا المنصورية الذي أثار الجدل :

- في فيلا المنصورية .. الفتيات والصبية المشاركين في الحفل تتراوح أعمارهم ما بين 16 و18 عاما.

- في فيلا المنصورية .. تجاوز عدد مرتادي الحفل 2000 طالب.

- الطلاب معتادون على إقامة الحفلات بالتواصل مع إحدى الشركات المنظمة وأقيمت حفلات سابقة لهم بمنطقة الحزام الأخضر والساحل.

- تداولت مقاطع فيديو وصور على موقع التواصل الاجتماعى 'تيك توك' تكشف تعرض المتواجدين في حفل المنصورية للاعتداء من قبل بعض قاطني المنطقة وإطلاق أعيرة نارية عليهم.

- قُتل شخص في حادث المنصورية واختطاف آخرين وسرقة متعلقاتهم ومازالت جهات الأمن تحقق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا