اعلان

أخبار فلسطين اليوم | مصر تستقبل الأشقاء للعلاج واستمرار القصف على قطاع غزة

أخبار فلسطين اليوم
أخبار فلسطين اليوم

يهتم الكثيرون بمطالعة أخبار فلسطين اليوم بشكل مستمر، للوقوف على أخر المستجدات الخاصة بالحرب التي تشهد ذروتها في الوقت الحالي، تزامنا مع استمرار القصف الإسرائيلي، واستهداف المستشفيات والمدنيين بشكل مباشر، وهو ما نتج عنه مجازر متعددة آخرها في مخيم الجباليا.

ولا زال العالم يقف مكتوف الأيدي جراء ما يحدث، إلا أن العديد من الدول قد أقدمت إلي اتخاذ إجراءات تصاعدية، حيث اقدمت على سحب سفيرها من تل أبيب، بينما أعلنت الفصائل اليمنية مشاركتها في الحرب بشكل مباشر للدفاع عن الفلسطينيين من خلال استهداف نقاط إسرائيلية بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة.

القصف الإسرائيلي

أخبار فلسطين اليوم

شهدت أخبار فلسطين اليوم استمرار الدعم المصري لأهالي غزة، من خلال تقديم المساعدات بإستمرار عبر معبر رفح البري، واستقبال الدفعة الأولى، من الجرحى والمرضى الفلسطينيين، والتي بلغت نحو 81 مصابا وجريحا.

وسط انتشار مكثف لسيارات الإسعاف، لاستقبال الجرحى، حيث تواجد أكثر من 40 سيارة إسعاف أمام معبر رفح لاستقبال الجرحي والمصابين، مع استعداد مستشفى الشيخ زويد والعريش لاستقبال المصابين على اتم وجه.

خسائر جيش الاحتلال

بلغت خسائر جيش الاحتلال بالساعات الماضية، خلال المواجهات مع المقاومة الفلسطينية، خلال عملياته الجارية لاجتياح غزة، فقدان نحو 15 قتيلا، بينهم مقاتلين في لواء جفعاتي.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، عن مقتل إيتاي يهودا، من لواء جفعاتي، خلال المعارك في غزة، موضجة أن عدد القتلى ارتفع إلى 15 قتيلا، وعدد من الإصابات الخطيرة.

أخبار فلسطين

استمرار القصف الإسرائيلي

لازال القصف الإسرائيلي مستمر على قطاع غزة، حيث تم الإعلان عن طائرة إسرائيلية، من طراز أباتشي، ألقت مقذوفات على قطاع غزة، عقب إلقاء طائرات الاحتلال قنابل مضيئة، أعقبها قصف مستمر للقطاع، مع وجود أكثر من 35 ألف نازح من القرى الحدودية للجنوب اللبناني.

ارتفاع أعداد شهداء فلسطين

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع أعداد شهداء فلسطين جراء العدوان على غزة منذ بداية الحرب إلى نحو 8796 شهيدا، بينهم 3648 طفلا و2290 امرأة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار