اعلان

دعم كوريا الشمالية فلسطين | أبرز المعلومات بعد توجهيات ( كيم جونغ أون)

 زعيم كوريا الشمالية
زعيم كوريا الشمالية

دعم كوريا الشمالية فلسطين، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بالبحث عنها، نظرًا للمكانة المتميزة التي تحظى بها كوريا، فضلًا عن شخصية زعيمها المعروف عنها من خلال وسائل الإعلام، أنها حازمة بشكل كبير، ويمكن أن تتصرف بتهور في بعض الأحيان، وقد ظهر موقفه جليًا من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

حيث وجه زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، بدعم الفلسطينيين، في الحرب الدائرة بينهم وبين إسرائيل، وأفادت مخابرات كوريا الجنوبية أن زعيمها ربما يفكر أيضا في بيع أسلحة إلى مجموعات مسلحة في الشرق الأوسط.

دعم كوريا الشمالية فلسطين

دعم كوريا الشمالية فلسطين

سبق وأن دعمت كوريا الشمالية فلسطين، من خلال بيع قاذفات صواريخ مضادة للدبابات، وهناك احتمالات تفيد بأنها قد تحاول تصدير أسلحة أكثر وسط الحرب في غزة التي تجرى في الوقت الحالي، وقالت كوريا الشمالية بعد أيام من اندلاع الحرب إن إسرائيل هي التي تتحمل مسؤولية اندلاع القتال وسقوط الضحايا وليست حماس.

كوريا الشمالية تهاجم أمريكا

هاجمت كوريا الشمالية أمريكا بسبب فلسطين، واعتبرت أن الولايات المتحدة شريكة في الإبادة الجماعية الإسرائيلية لسكان قطاع غزة، ووصفت ما جرى في المستشفى المعمداني بأنه جريمة حرب بشعة، وجريمة غير أخلاقية لا يمكن تصورها، وأن المخرج لحل الصراع هو إقامة دولة فلسطينية مستقلة.

وقال 'كيم' إنّ فلسطين هي قضية ليست للعرب والمسلمين فحسب، بل إنها مسألة حرية، مع إلقاء اللوم على الولايات المتحدة لمنحها إسرائيل الضوء الأخضر لقتل الفلسطينيين دون أي قلق، وذلك من خلال تزويدها بالأسلحة والدعم، بما في ذلك نشر حاملات الطائرات في الشرق الأوسط.

فلسطين

دعم فلسطين بإستمرار

أفاد سكرتير جهاز الاستخبارات في كوريا الجنوبية أنّ زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، أمر بالبحث عن سبل لتقديم دعم شامل للفلسطينيين، استنادًا إلى أنّ كوريا الشمالية لديها تاريخ في تصدير الأسلحة المضادة للدبابات وقاذفات الصواريخ إلى حماس وحزب الله، في الماضي، فمن المتوقع أن يكون هناك إمكانية لبيع الأسلحة إلى الجماعات المسلحة لدول العالم الثالث مستقبلًا.

WhatsApp
Telegram