اعلان

المؤتمر الدولي للنقل الذكي في مصر 2023 | «أجندة حضور المعرض»

المؤتمر الدولي للنقل الذكي
المؤتمر الدولي للنقل الذكي

يستعرض ' أهل مصر ' أجندة المؤتمر الدولي للنقل الذكي في مصر 2023، حيث ينطلق غد الاحد، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تحت شعار توطين صناعة وسائل النقل في مصر، وقد تم تخصيص ساحة للإبتكار بالمعرض لعرض مشروعات وأفكار الشباب من مختلف الجامعات المصرية، والمدارس التكنولوجية .

ومن المقرر أن يشارك في المعرض هذا العام، 350 شركة من مايقارب من 50 دولة، من خلال اصطفاف بالساحة الخارجية للمعرض، لمشروعات الجر الكهربائي، ووسائل النقل الجماعي الحديثة صديقة البيئة واتاحة تفقدها لزائري المعرض، مع توفير وسائل نقل جماعي لنقل رواد المعرض من عدد من الميادين الرئيسية بالقاهرة ومن خارج القاهرة.

أجندة مؤتمر النقل الدولي

أجندة مؤتمر النقل الدولي 2023

تتمثل أجندة مؤتمر النقل الدولي 2023 فيمايلي:

- اصطفاف بالساحة الخارجية للمعرض لمشروعات الجر الكهربائي مثل القطار الكهربائي السريع ، القطار الكهربائي الخفيف ، مونوريل شرق وغرب النيل، الخط الثالث للمترو، والعربات المطورة لنقل البضائع بالسكك الحديدية ' عربة قلاب – عربة غلال ' ومزلقان الكتروني ومفاتيح السكة الحديد ووسائل النقل الجماعي الحديثة صديقة البيئة ' الأتوبيس الترددي BRT – أتوبيسات العاصمة – تاكسي العاصمة ' ولنش بحري تحيا مصر فيبر جلاس .

- تخصيص جناح لوزارة النقل يضم عدد 12 جهة تابعة للوزارة، لعرض المشروعات والأنشطة والخدمات المختلفة، ويضم الجناح شاشة رئيسية سيتم من خلالها استعراض اهم المشروعات الجديدة، وجهود توطين وزارة النقل لتوطين صناعة النقل، وأهم الفرص الإستثمارية في كافة قطاعات النقل.

عقد الندوات المختلفة

تشتمل أجندة مؤتمر النقل أيضًا على عقد عدد من الندوات وورش العمل التخصصية، في قطاعات النقل المختلفة في كافة ايام المؤتمر، مع توقيع مذكرات تفاهم بين الهيئات والشركات التابعة لوزارة النقل، مع كبري الشركات العالمية المتخصصة في مجال النقل.

مؤتمر النقل الذكي

تم توفير وسائل نقل جماعي لنقل رواد المعرض من عدد من الميادين الرئيسية بالقاهرة طوال فترة المعرض، بالإضافه لربط محور المشير ببوابات المعرض بخدمه الاتوبيس الترددي، كما تم توفير اتوبيسات لنقل زائري المعرض من خارج القاهرة يومياً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررة عبد الله السعيد