اعلان

أخبار فلسطين اليوم.. استمرار قصف المستشفيات وارتفاع حصيلة الضحايا

أخبار فلسطين اليوم
أخبار فلسطين اليوم

يهتم الكثيرون بالبحث عن أخبار فلسطين اليوم، حيث مازالت عمليات القصف المتعددة، التي يشنها الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية، مما أثر بشكل مباشر على البنية التحتية في الأراضي الفلسطينية.

ولا زال قصف المستشفيات يظهر على الساحة بشكل واضح، الأمر الذي أدى وجود حالة من الاستنكار وسط المجتمع الدولي جراء ما يحدث من انتهاكات صارخة بحق النساء والأطفال، الذين يشكلون نحو 70 % من الضحايا.

فلسطين اليوم

 أخبار فلسطين اليوم

شهدت أخبار فلسطين تضرر العديد من المستشفيات منذ بداية الحرب، حيث أفادت المصادر المتعددة من الأطباء، أنه لا يوجد في مستشفى المعمداني سيارات إسعاف، فقد جرى وقفها، ومَن يصاب في القصف يموت.

و قال 'مدير عام وزارة الصحة الفلسطينية' إن جميع مستشفيات قطاع غزة خرجت عن الخدمة، عدا المستشفى المعمداني بقطاع غزة، فقد شُغِّل مجددا بعد المجزرة التي حدثت في بداية الحرب.

ولا يطمع الشعب الفلسطيني في شيء من الاحتلال، حيث يتم رؤية أفعاله من قتل للأطفال، وقصف التجمعات السكنية والخارجين من المستشفى، والدبابات تقف على باب مستشفى الشفاء بنحو 150 متراً، ومن ثم في أي وقت يمكن أن يحدث هجوم.

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

كشفت وزارة الصحة، عن ارتفاع حصيلة ضحايا فلسطين خلال المواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، في الضفة الغربية إلى 186 فلسطينيا، وبلغ عدد شهداء القصف الإسرائيلي المستمر، أعداد كبيرة منذ بداية الحرب، وحتى الآن.

أخبار فلسطين

وبلغت الحصيلة النهائية أكثر من 11 ألفًا شخص بينهم أكثر من 4506 أطفال، و3027 امرأة و668 مسنا، وإصابة أكثر من 27 ألفا آخرين، بعد أن دخلت الحرب على قطاع غزة حتى اليوم، فيما يقرب من شهر ونصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول