اعلان

المعرض الإفريقي للتجارة البينية.. يستقبل 35 ألف زائر بمشاركة 75 دولة

المعرض الإفريقي للتجارة
المعرض الإفريقي للتجارة

تصدر المعرض الإفريقي للتجارة البينية، مؤشرات البحث على جوجل، بعدما تفقده الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية اليوم، لذا يهتم الكثيرون بمطالعة أبرز المعلومات الخاصة بالمعرض، وماهي أبرز الجوانب التي يركز عليها.

حيث يعد من أبرز المحافل الإقليمية على مستوى قارة أفريقيا، والتي تستضيفها مصر، من خلال إجراء العديد من الفعاليات المختلفة، ليكون جزءً من عملية التكامل حتى تمضي إفريقيا قدما نحو التنمية.

المعرض الإفريقي للتجارة البينية

يحتوي المعرض الإفريقي للتجارة البينية، على العديد من المعلومات التي تتعلق بالتجارة من أجل العمل على دفع التجارة البينية الإفريقية وفقا للدول والحكومات.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المعرض  ' أن مصر حريصة على أن تدعم بشكل إيجابي وتقوم بدور إيجابي فيما ينفع الناس، و في إفريقيا القدرات والإمكانيات موجودة لكن ربما توجد بعض المعوقات والمشاكل التي تعوق هذا الأمر ومصر حريصة على القيام بالبناء والتنمية والتعمير والتعاون في هذه المجالات وإطفاء حرائق لو كان ممكن نعمل ده' .

و هناك الكثير من المعروضات المقدمة في هذا المعرض، منها معروضات الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والناشئة، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن معرض التجارة البينية الافريقية.

معرض التجارة البينية

- ينعقد معرض التجارة البينية الافريقية في القاهرة حتى 15 نوفمبر، و هو عبارة عن معرض افتراضي للتجارة البينية، ويتيح المعرض عرض البضائع والخدمات والفرص الاستثمارية على منصة تفاعلية.

- من المقرر أن يتواصل المعرض الأفريقي الافتراضي للتجارة البينية، حتى بعد انتهاء معرض التجارة، ويستهدف تحقيق 43 مليار دولار كصفقات تجارية واستثمارية.

- يشارك في المعرض نحو 75 دولة عارض، كما يشارك في المعرض نحو 1600 عارض، ويستهدف المعرض استقبال 35 ألف زائر على مدار فترة انعقاده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا