اعلان

الطقس غدًا | برودة نتيجة اختلاف زاوية سطوع الشمس.. والقاهرة تسجل 27°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد توقعات هيئة الأرصاد الجوية بشأن تطورات الطقس غدًا حيث يزداد اهتمام الأشخاص بالبحث عن توقعات حالة الطقس غدًا الخميس الموافق 16 نوفمبر على القاهرة الكبرى، والظواهر الجوية المتوقعة على الشمال وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وفي التقرير التالي نستعرض الحالة الجوية على محافظات مصر، والطقس غدًا على كافة الأنحاء وفق البيان المُعلن من هيئة الأرصاد، إذ يهتم الآلاف من الأشخاص بـ معرفة معدلات الحرارة الفترة المُقبلة خاصةً بعد انكسار الموجة الحارة.

الطقس غدًا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل الحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتوقع الخبراء، تكون شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانا من الساعة 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

سقوط أمطار خفيفة بنسب حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا .. نرصد معالم الظواهر التي تسود سماء القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية بدءًا من غدًا الخميس :

يسود طقس غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري وغائم جزئيا على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية مشمس على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

فيما سيحدث اختلاف زاوية سقوط أشعة الشمس (مقدار الإشعاع الشمسي الذي يصل إلى الأرض، والذي يعتبر المصدر الرئيسى لتسخين سطح الأرض والهواء).

درجات الحرارة غدًا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة غدًا الخميس 16 نوفمبر 2023 :

القاهرة والوجه البحري العظمى 27 والصغرى 19

السواحل الشمالية العظمى 26 والصغرى 18

جنوب سيناء العظمى 30 والصغرى 21

شمال الصعيد العظمى 28 والصغرى 15

جنوب الصعيد العظمى 30 والصغرى 19

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً