اعلان

مجزرة الفاخورة .. فاجعة جديدة في أطفال غزة وتدمير المدرسة التي أوت آلاف النازحين | فيديو

مجزرة مدرسة الفاخورة
مجزرة مدرسة الفاخورة

رغم مضي أسبوعين على مجرزة الفاخورة في بداية نوفمبر الجاري، لم تلبث جراح الأسر أن تندمل حيث مشاهد الحرب والدمار ما تزال حاضرة أمامهم في نفس المنطقة.

خلال التقرير نستعرض تفاصيل مجزرة مدرسة الفاخورة 2 التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي وهي الجريمة الجديدة في حق المدنيين النازحين في مدرسة الفاخورة بمخيم جباليا شمال القطاع، ليروح ضحيتها مئات جديدة من الضحايا.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل متعمد مدرسة الفاخورة بمخيم جباليا في قطاع غزة لتلقى مصير باقي المدارس التابعة للأونروا على أرض المعركة.

مجزرة الفاخورة

أوضح المراسلون أن هناك عشرات وقد تصل أعدادهم إلى مئات من الشهداء، نتيجة استهداف الاحتلال لمدرسة الفاخورة. حيث استهدف جيش الاحتلال محيط مدرسة الفاخورة أكثر من مرة، ففي الرابع من نوفمبر الجاري، وقبل 14 يوما، استهدف جيش الاحتلال مدرسة الفاخورة بـ4 صواريخ.

وتم استهداف بوابة مستشفى ناصر للأطفال، ما تسبب في استشهاد مواطنين وإصابة آخرين واستهداف شقة في وسط غزة، ليسقط أعداد كبيرة جدا من الضحايا خلال الساعة الماضية.

مجزرة مدرسة الفاخورة

مجزرة مدرسة الفاخورة

تسبب القصف الدامي على المدرسة التابعة للأونروا في سقوط شهداء وجرحى، ليبقى صنبور الدماء مفتوحا أمام أعين الفلسطينيين الذي ينتظرون الموت كل يوم وسط القصف الدموي الغاشم.

وأدت شظايا القذائف المتناثرة إلى استشهاد العشرات وهناك توقعات بالمئات من بيهم أطفالا ونساء، إذ اتخذت العائلات من المدرسة ملجئا لها، بعدما شعرت بخطورة كبيرة على حياتهم لو بقوا في منازلهم التي كانت تتعرّض للقصف المباشر.

فيديو مجزرة الفاخورة

نستعرض فيديو مجزرة الفاخورة التي وقعت صباح اليوم السبت 17 نوفمبر، بعد المجرزة الأولى التي راح ضحيتها 60 فلسطيني في 4 نوفمبر الماضي.

WhatsApp
Telegram