اعلان

أسعار السكر اليوم .. رئيس سلاسل «هايبر وان»: موجود في فروعنا بـ27 جنيها

أسعار السكر اليوم
أسعار السكر اليوم

قال أحمد البستاني عضو مجلس إدارة سلاسل هايبر وان، إن السكر متوافر في جميع سلاسل وفروع «هايبر وان» وعلى مدار اليوم، ولا يوجد أزمة في توافره داخل أي فرع من الفروع.

وأضاف عضو مجلس إدارة هايبر وان لـ«أهل مصر»، أن جميع الفروع تبيع السكر ضمن مبادرة تخفيض الأسعار التي أعلنها رئيس الحكومة، بـ27 جنيها للكيلو مؤكدا أنها متوفرة على مدار اليوم.

أسعار السكر في «هايبر وان»

أوضح عضو مجلس إدارة هايبر وان لـ«أهل مصر»، حول أسباب وصول سعر السكر الحر إلى 50 جنيها، أنها ترجع في الأساس لقلة المعروض من السلعة ما أدى إلى ارتفاع السعر لهذا الحد.

أما وزارة التموين كان لها رأي آخر، إذ أوضح المسئول الإعلامي لوزارة التموين، أن الوزارة الآن تُحدث طفرة بتوفير السكر والسلع الغذائية في منافذها بأسعار منخفضة تخفيفا على المواطنين وأنه لا مجال للحديث عن زيادة أسعار.

أسعار السكر اليوم

أسعار السكر

أكدت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن موعد انخفاض أسعار السكر في مصر في موسم حصاده بداية من الشهر المُقبل، حيث يتوافر الانتاج فضلا عن استيراد 100 ألف طن جديد لتغطية الاستهلاك ولتحقيق اكتفاء على مدار أشهر مُقبلة.

ويهتم المواطنون بمعرفة أسعار السكر وإلى أي مدى انطلق سعره، خاصةً بعد تداول بعض العاملين في السكر توقعات بارتفاع أسعاره إلى 70 جنيها في شهر رمضان المُقبل، وهو ما أثار قلق المواطنين. متسائلين عن أسباب الارتفاع غير المُبرر في سعر السلعة البيضاء والتي تعد واحدة من أهم السلع الاستراتيجية في العالم.

أسعار السكر

أسعار السكر اليوم في السوق الحر

أسعار السكر في السوق الحر .. نستعرض قائمة أسعار السكر في السوق الحر على النحو التالي :

- بلغ سعر كيلو السكر الأبيض من السوبر ماركت حوالي 45 جنيها في المتوسط.

- سعر كيلو السكر الأبيض 50 جنيها أعلى سعر له و40 جنيها أقل سعر للكيلو.

- بلغ سعر كيس السكر 750 جرام في السوبر ماركت ما بين 29 إلى 37 جنيها.

- بلغ سعر كيس السكر 700 جرام في مبادرة كلنا واحد 25 جنيها بعد انخفاض سعره جنيها واحدًا.

WhatsApp
Telegram