اعلان

كود حجز تذاكر قطارات السكة الحديد من خلال منافذ «فوري»

كود حجز قطارات السكة الحديد
كود حجز قطارات السكة الحديد

يهتم الكثيرون بالبحث عن كود حجز قطارات السكة الحديد من خلال منافذ فوري، تزامنًا مع سعى وزارة النقل لتقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب، من خلال إمكانية حجز التذاكرعن طريق المنافذ المتعددة، فى إطار سياسة التحديث والتطوير التى تقوم بها الوزارة، بمختلف القطاعات والهيئات التابعة لها، للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة بشكل عام.

لتقليل الازدحام والتكدس أمام شبابيك حجز التذاكر بالمحطات، فعن طريق هذه الخدمة يمكن الحصول على التذكرة من أي منفذ فوري والتوجه بها إلى محطة السفر بشكل مباشرة، واستقلال القطارات إلى أي وجهة يريدها المواطن، مع ضرورة الاحتفاظ بالتذكرة حتى محطة الوصول تجنباً لدفع الغرامة.

حجز تذاكر القطارات

كود حجز قطارات السكة الحديد

يتمثل كود حجز القطارات عبر أي ماكينة من ماكينات فوري المنتشرة في جميع الأنحاء «212»، أو عن طريق الدخول على أيقونة سكك حديد مصر، لحجز قطارات الدرجة الثالثة مكيفة وقطارات التهوية الديناميكية.

حجز تذاكر القطارات من فوري

تتمثل طريقة حجز تذاكر القطارات من فوري فيمايلي:

- بعد كتابة الكود الذي ذكرناه سابقًا، ثم اختيار تاريخ الرحلة ومحطة السفر والوصول.

- يتم تحديد درجة السفر، والحجز بالرقم القومي الخاص بالراكب.

- يكون الحجز بحد أقصى 4 تذاكر، مع مراعاة عدم تواجد التذاكر مع راكب آخر غير صاحب البطاقة.

- في حالة إلغاء السفر يتم إرجاع التذاكر إلى شبابيك الحجز، بمحطة القطار وفق القواعد والتعليمات.

حجز قطارات السكة الحديد

حجز قطارات بشتيل من خلال فوري

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، صباح اليوم عن إتاحة الحصول على تذاكر السفرعلى جميع القطارات المدرجة كأخر تحديث للخدمة للجديدة، بجدول التشغيل اليومي على خطوط القاهرة منوف طنطا وبشتيل المناشى/ ايتاى والمنصورة /المطرية من خلال منظومة الدفع الفوري، من منافذ ووكلاء البيع كخدمة جديدة ولأول مرة، و تقدر بـ 320 ألف نقطة بيع على مستوى الجمهورية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب