اعلان

اعرف مكان لجنة الانتخاب بالرقم القومي | الموقع الرسمي للانتخابات (بطريقتين)

 لجنة الانتخاب بالرقم القومي
لجنة الانتخاب بالرقم القومي

ترتفع معدلات البحث عن مكان لجنة الانتخاب بالرقم القومي وذلك قبل ساعات من انطلاق عملية تصويت المصريين في الداخل.

نستعرض في التقرير التالي كيفية معرفة لجنة الانتخاب بالرقم القومي والرابط الرسمي الذي أتاحته الهيئة الوطنية للانتخابات للمواطنين للاستعلام عن أماكن اللجان الانتخابية في المحافظات، وذلك ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

لجنة الانتخاب بالرقم القومي

ينطلق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 في مصر، غدًا الأحد 10 ديسمبر 2023، حيث يستمر لمدة 3 أيام تنتهي الثلاثاء 12 من نفس الشهر.

وتبدأ عملية التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 اعتباراً من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً من نفس اليوم.

ويُمكن للناخبين اتباع خدمة الاستعلام المجانية ومعرفة اللجنة الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية والرقم في الكشوف الانتخابية من خلال إرسال رسالة بالرقم القومي إلى 5151 من أي تليفون محمول وإتباع الإجراءات وسيتم الرد برسالة بنتيجة الاستعلام لـ معرفة اللجنة الانتخابية. وذلك وفقا للهيئة الوطنية للانتخابات.

لجنة الانتخاب بالرقم القومي

كيف أستعلم عن لجنة الانتخاب بالرقم القومي ؟

هناك طريقة أخرى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات غير الاتصال على رقم 5151 .. وهو الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg، حيث يُمكن استعلام المواطن لـ معرفة اللجنة الانتخابية وأحقيته في الإدلاء بصوته في العملية الانتخابية، وذلك بموجب الرقم القومي.

ويُمكن الآن وقبل ساعات من انطلاق الانتخابات الدخول إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الإلكتروني ومعرفة مكان لجنة الانتخاب باتباع الخطوات التالية:

ادخل الرقم القومي في الخانة المحددة.

اضغط على كلمة (استعلم).

سيظهر لك الموقف الانتخابى ومكان اللجنة الانتخابية.

وأصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات بيانا قبل ساعات توضح خلاله الآتي:

السادة الناخبين يمكنكم الاستفادة من خدمة الاستعلام المجانية عن مكان لجنتك الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية ورقمك في الكشوف الانتخابية من خلال إرسال رسالة برقمك القومي إلى 5151 من أي تليفون محمول.

أو من خلال الاتصال برقم 5151 من أي تليفون محمول واتباع الإجراءات وسيتم الرد برسالة عن نتيجة الاستعلام.

لجنة الانتخاب بالرقم القومي

WhatsApp
Telegram