اعلان

نتيجة كلية الشرطة 2023.. تعرف على رابط الاستعلام «بالرقم القومي»

 نتيجة كلية الشرطة 2023
نتيجة كلية الشرطة 2023

تصدرت نتيجة كلية الشرطة 2023، مؤشرات البحث على جوجل، حيث يترقب الطلاب المتقدمين نتيجة الالتحاق بالأكاديمية، فهي تمثل حلم للكثيرين، نظرا للمميزات المتعددة التي توافرها للطلاب، الذين يلتحقون بها فور التخرج منها وأثناء الدراسة. 

و قد تقدم من أجل الالتحاق بكلية الشرطة المصرية هذا العام نحو 50 ألف طالب، من حاملي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، بعدما  تم غلق باب التسجيل للالتحاق بها رسميا خلال الأسبوع الماضي، على الموقع الإلكتروني.

نتيجة كلية الشرطة

موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2023

يستعرض ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية، موعد إعلان النتيجة النهائي، ورابط وخطوات الحصول على عليها، بعدما تم تحديد موعدها من قبل إدارة الكلية، لتكون بين أيادي الطلاب في المواعيد المنصوص عليها.

فقد حددت وزارة الداخلية موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة، نظرا لتزايد ترقب أولياء الأمور وأبنائهم، حيث من المقرر أن يتم إتاحة النتيجة بشكل رسمي خلال النصف الأول من شهر يناير من العام الميلادي الجديد.

ويتم ظهور هذه النتيجة بشكل نهائي، عقب الانتهاء من كافة الاختبارات المحددة من أجل الالتحاق بالكلية، وبعد ظهور النتيجة يمكن للطلاب الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الداخلية، على شبكة الإنترنت.

كلية الشرطة

رابط نتيجة كلية الشرطة 2023

يمكن الحصول على النتيجة من خلال رابط نتيجة كلية الشرطة، بعد الانتهاء من أعمال مؤتمر النتيجة عن طريق القيام بالعديد من الخطوات عبر الموقع، وتتمثل فيمايلي:

أولا: يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة الداخلية عن طريق الضغط على (هنـــــــا ).

ثانيا: ثم يقوم بالضغط على تبويب خدمات أكاديمية الشرطة.

ثالثا: يقوم بإدخال الرقم القومي الخاص به، أو أي رقم أخر يود الاستعلام عن نتيجته في المكان الخاص لذلك.

رابعا: يتم الضغط على خيار استعلام وسوف تظهر النتيجة على الفور، أمام الطالب.

خامسا: تتمثل الخطوة الأخيرة في طباعة النتيجة واستكمال إجراءات التقديم المحددة، من قبل إدارة الكلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً