اعلان

عبير نعمة (متصدر).. من هي المطربة التي أعلنت انفصالها على المسرح باكية؟ | فيديو

عبير نعمة
عبير نعمة

احتلت عبير نعمة مؤشرات البحث اليوم، بعد بكائها على إحدى مسارح بيروت، بسبب تذكّر طليقها؛ لتكشف عن سر طلاقها للمرة الأولى.

وكشفت الفنانة اللبنانية عبير نعمة عن انفصالهاعن زوجها الموسيقي جوليو عيدن، مشيرة إلى أن الانفصال تم بينهما منذ عامين؛ ليتفاجأ الجمهور ويتأثر ببكائها ويتفاعل معها.

تصريحات عبير نعمة حول طلاقها

نستعرض أبرز الكلمات التي قالتها عبير نعمة وهي تعلن انفصالها على المسرح أمام الجمهور ..

- مكنتش جاهزة أعلن عن الطلاق أبدًا.

- اللحظة اللي عيشتها على المسرح إمبارح كانت أقوى مني وأنا بقالي سنتين بتخبط في حياتي الخاصة.

- الطلاق تم من سنتين، بس كنت بخفي مشاعري وكان الأصحاب والأهل والأقرباء على علم بطلاقي.

- كان فيه كتير من الإعلاميين عارفين ولكن احترموا رغبتي في عدم الإفصاح عن تفاصيل هذا الموضوع الخاص جدا.

بكاء عبير نعمة

اللحظة التي بكت فيها عبير نعمة أثناء غنائها «بعدني بحبك»

بدأت عبير نعمة حفلها وهي تغني بشكل طبيعي أمام أعداد كبيرة من الجمهور، قبل أن تخونها دموعها لتُفصح عن السر الذي أخفته على مدار عامين.

لم تتمالك عبير نعمة نفسها أثناء غنائها مقطع من أغنية «بعدني بحبك» وسيطرت عليها مشاعر الحزن باكية على المسرح من شدة تأثرها.

أشارت عبير نعمة إلى الفرقة الموسيقية لتخفي وجهها عن الجمهور الذي يجهل انفصالها أسباب بكائها. حتى عادت لتتمالك نفسها والتقطت الأنفاس قائلة: «I am divorced» - أي أنا طُلقت - وتكشف عن تفاصيل انفصالها.

فيديو بكار عبير نعمة على المسرح

انهيار عبير نعمة على المسرح

انهارت عبير نعمة من البكاء أثناء الغناء مُفاجئة جمهور حفلها بطلاقها، حيث أعلنت المطربة اللبنانية عبير انفصالها عن زوجها الموسيقي جوليو عيد، وهي تغني على أحد المسارح في بيروت.

وكان يحضر الحفل عدد كبير من جمهورها الذي تفاعل معها خاصةً وأنها لم تتمكن من استكمال أغنيتها بسبب انهيارها من البكاء على خشبة المسرح خلال غنائها أغنية رومانسية.

عبير نعمة

عبير نعمة تطلب من جمهورها عدم الهجوم على طليقها

طالبت عبير نعمة جمهورها بعدم الهجوم على طليقها الموسيقار جوليو عيد، حيث شكرت جمهورها على دعمهم لها بحيث لا يُسئ (لأبو ابنتها) كما قالت: « إحنا جمعنا حب كبير وبنتي يارا هي كل حياتنا وهو كان حب حياتي الوحيد وهو اليوم الصديق والسند.. ولكن للأسف مقدرناش نكمل مع بعض، وهذا الأمر ميمنعش أنه من أحلى الناس اللي قابلتهم في حياتي كلها».

وتابعت عبير نعمة : «بطلب لو سمحتم محدش يشوه صورة أي حد فينا بأي ظرف من الظروف خاصة باسم المحبة، وأكون شاكرة لكل جمهوري».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: معبر رفح كان وسيبقى فلسطينيا مصريا.. والاحتلال يتحمل مسؤولية إغلاقه