اعلان

اعرف صيغة التظلم على نتيجة كلية الشرطة 2024 .. أقصاها 3 أيام

التظلم على نتيجة كلية الشرطة
التظلم على نتيجة كلية الشرطة

يهتم الطلاب المتقدمين لأكاديمية الشرطة بمعرفة التظلم على نتيجة كلية الشرطة 2024 التي ظهرت الخميس الماضي الموافق 28 ديسمبر 2023.

وأعلنت أكاديمية الشرطة نتيجة اختبارات القبول فى كلية الشرطة 2024 من بين 53 ألفا و154 طالبا متقدما لأداء الاختبارات، وانتهت باختيار 2950 طالبا وطالبة.

وبعد إعلان النتيجة، بدأ عددا من الطلاب في البحث عن كيفية التظلم على نتائجهم وما هي الصيغة التي يتضمنها هذا التظلم وآخر موعد لتقديمه.. وهو ما نُقدمه خلال التقرير.

صيغة التظلم على نتيجة كلية الشرطة 2024

نستعرض صيغة التظلم على نتيجة كلية الشرطة 2024 التي توجّه إلى وزير الداخلية ويكون مرفق بها البيانات الشخصية وتاريخ التقديم كلية الشرطة.

تتضمن صيغة التظلم كلية الشرطة 2024 الآتي :

- سرد تفاصيل الالتماس او التظلم على نتيجة كلية الشرطة.

- يتضمن اجتياز الاختبارات واستيفاء الشروط التى حددتها أكايديمة الشرطة.

- الشروط العامة للتقديم والاختبارات التى تم اجتيازها «القدرات - السمات - الرياضى - الطبى - الطبى المتقدم - كشف الهيئة» وكافة مراحل الاختبارات المقررة من قبل كلية الشرطة.

وتنص صيغة التظلم على نتيجة كلية الشرطة على الآتي:

« أعلنت نتيجة قبول الطلاب الجدد بالفرقة الأولى بكلية الشرطة متخطية إياي في القبول رغم توافر كافة الشروط المتطلبة الواردة بقانون إنشاء أكاديمية الشرطة والقرارات الوزارية المنظمة للقبول ذات الصلة وتوافر المستوى الإجتماعي والعلمي اللائق في أسرتى الصغيرة والكبيرة ورغم أن الملف الأمنى والتحريات الخاصة بي وبأسرتى قد جاءت إيجابية ولا يشوبها أدنى شائبة وتم قبول من فقتهم في المجموع الإعتبارى دون سند من الواقع أو القانون والتمس من معاليكم التكرم بإصدار قراركم الكريم بقبول تظلمى هذا وقبولى بكلية الشرطة هذا العام إرساء لدعائم دولة القانون خاصة أننى إجتزت كافة الاختبارات بتميز بما فيها كشف الهيئة والطبي المتقدم».

التظلم على نتيجة كلية الشرطة

خطوات التظلم على نتيجة كلية الشرطة

في حالة إعلان نتيجة الشرطة رسميا والتأكد من عدم القبول بها، وعدم وصول رسالة نصية بالاسم الخاص بالطالب ونتيجته.. يتم اتباع الآتي :

أولا: الذهاب إلى مقر وزارة الداخلية بمنطقة القاهرة الجديدة.

ثانيا: تقديم التماس على نتيجة الطالب غير المقبول.

آخر موعد للتظلم على نتيجة كلية الشرطة 2024

مواعيد التظلمات على نتيجة كلية الشرطة تبدأ من اليوم الأول لإعلان نتيجة المقبولين فى كلية الشرطة 2024 ولمدة أسبوع. أي آخر موعد الخميس المُقبل 4 يناير 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول