اعلان

مستجدات مذبحة مطعم أكتوبر وسقوط 4 ضحايا بسبب الميراث .. تفاصيل الحادث

حادث مطعم أكتوبر
حادث مطعم أكتوبر

يتسائل الكثير عن مذبحة مطعم أكتوبر التي وقعت الأيام الماضية وذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الغموض الذي تحمله تفاصيل الحادث المروع.

نستعرض في التقرير تفاصيل وقوع مذبحة مطعم أكتوبر من خلال محاضر الشرطة وتحريات جهات الأمن التي وصلت إلى النيابة العامة، ولا سيما شهود العيان.

مذبحة مطعم أكتوبر

وقع حادث مذبحة مطعم أكتوبر الأربعاء حين دقعت عقارب الساعة إلى السادسة مساءً، حيث المكان الحيوي الذي يضج بأصوات الزبائن وفي خلفيته الموسيقى التي يعتاد المطعم في تقديمها مع العشاء للزبائن.

وفي إحدى طاولات المكان الشهير الذي يُقدم وجبات مشويات متنوعة، كانت ضحكات عددا من الزبائن تتعالى في مساء يبدو لطيفا بالنسبة لهم، لم يكن يعلم أيا منهم أنه على موعد مع حادث مروع.

ضحايا حادث مطعم أكتوبر

زعر الزبائن من أصوات طلقات النيران التي دوت في المكان حيث وقع حادث مطعم أكتوبر بسبب تهور أحد الجالسين على تلك الطاولة وإشهار سلاحه وقتله وإصابته 4 أشخاص.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من غرفة النجدة بإطلاق أعيرة نارية داخل محل كبابجي شهير بمدينة اكتوبر، لتنتقل على الفور قوات المباحث لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

تحريات الأمن حول حادث مطعم أكتوبر

ترأس اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية قوة أمنية وانتقلت لمسرح البلاغ وتبين العثور على جثتي رجلين و2 آخرين مصابين، تم نقلهم الى المستشفى.

كشفت التحريات عن أن الجثتين لشقيقين كانا برفقة ابن أحدهما وصديق لهم وتوجهوا جميعهم للمطعم لتناول الغداء واثناء تحدثهم نشبت مشادة كلامية بين الشقيقان بسبب خلافات على الميراث.

فيما كشفت التحريات أن أحد الشقيقان أخرج سلاح ناري طبنجة وأطلق الرصاص على الثلاثة الآخرين فقتل شقيقه وأصاب ابن شقيقه وصديقهم ثم فاجأ الجميع باطلاق النيران على نفسه ليلقى مصرعه في الحال.

حصل ضباط مباحث أكتوبر على تفاصيل وقوع الحادث المروع كما وصفوه، من خلال رواد المطعم الذين فروا هاربين بعد إطلاق النيران.

WhatsApp
Telegram