اعلان

تعديلات قطارات السكك الحديدية.. تزامنا مع استمرار أعمال التطوير

تعديلات قطارات السكك الحديدية
تعديلات قطارات السكك الحديدية

تعد تعديلات قطارات السكك الحديدية، من أبرز الإجراءات التي تتم من قبل الهيئة العامة للسكك الحديدية، تزامنًا مع موجة التطورات التي تقوم بها، وقد أعلنت الهيئة اليوم عن تعديل تركيب بعض القطارات، على بعض الخطوط، ويأتي ذلك فى إطار الحرص على تقديم أفضل خدمة، وتزامنًا مع التحديث المستمر، بكافة القطاعات وبخاصة قطاع الوحدات المتحركة.

ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، تفاصيل التعديلات التي حدثت، بالإضافة إلى عرض مواعيد القطارات الإضافية التي يتم تشغيلها خلال الساعات القادمة، بمناسبة إجازة العام الدراسي الجديد، وفق أخر التحدثيات التي أعلنتها الهيئة خلال الساعات الماضية على كافة الخطوط العاملة بها.

السكك الحديدية

تعديلات قطارات السكك الحديدية

جاءت تعديلات قطارات السكك الحديدية التي أجريت كالتالي:

اعتبارًا من يوم 22/9/2023

- تعديل تركيب قطار 2012 ثالثة مكيفة القاهرة / أسوان.

- تعديل قطار 3023 ثالثة مكيفة القاهرة / الإسكندرية.

- تعديل قطار 3006 ثالثة مكيفة الإسكندرية / القاهرة.

وذلك ليكونوا بالتركيب الجرار + 7 عربات ثالثة مكيفة + عربة ثالثة مكيفة معدلة بوفيه ذات 74 مقعد و بنفس جدوالهم الحالية القائمة.

اعتبارًا من يوم 23 / 9 / 2023

- تعديل قطار 3007 ثالثة مكيفة أسوان / الاسكندرية، ليكون بالتركيب الجرار + 7 عربات ثالثة مكيفة + عربة ثالثة مكيفة معدلة بوفيه ذات 74 مقعد ) و بنفس جدوله الحالي القائم.

اعتبارًا من يوم 24 / 9 / 2023

- تعديل قطار 3024 ثالثة مكيفة الإسكندرية / أسوان ليكون بالتركيب الجرار + 7 عربات ثالثة مكيفة + عربة ثالثة مكيفة معدلة بوفيه ذات 74 مقعد و بنفس جدوله الحالي القائم.

قطارات السكك الحديدية

قطارت إضافية جديدة

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أمس عن بدء تشغيل القطارات الإضافية، وذلك بمناسبة إجازة نصف العام الدراسي، للعمل بهدف استيعاب الأعداد المتزايدة من الركاب، وللمساهمة في تنشيط السياحة الداخلية بمدن الوجه القبلي، من خلال تشغيل 6 قطارات مكيفة إضافية من القاهرة إلي أسوان والعكس، اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 24/1/2024 وحتي يوم الجمعة 23/2/2024 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً