اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة والجيزة رسميا غدًا الثلاثاء.. اعرف الرابط الرسمي

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

نستعرض في التقرير التالي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي 2024 بعد الإعلان عن ظهورها رسميا غدًا الثلاثاء 30 يناير 2024.

ويزداد البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول بالاسم ورقم الجلوس من قِبل الطلاب وأولياء الأمور، حيث تم الإعلان عن موعد ظهور النتيجة بمجرد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول وتصحيح المواد وصد الدرجات للطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول 2024 يبحث عنه الآلاف من الطلاب في محافظتي القاهرة والجيزة مع ترقب الثلاثاء موعد ظهور نتائجهم والحصول على درجاتهم لمعرفة مصير التيرم الثاني بالنسبة لهم. حيث يعتير الصف الثالث الثانوي من أهم المراحل التعليمية الفاصلة لجميع الطلاب لتحديد مصير دخولهم المرحلة الثانوية العامة أم الثانوية الفنية.

ويُمكن للطلاب الدخول على هذا الرابط للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول : https://eduserv.cairo.gov.eg

موقع وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 : https://moe.gov.eg//

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

أدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة امتحانات الفصل الدراسي الأول في مواد :

اللغة العربية والخط، والجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة، واللغة الأجنبية، والتربية الدينية، والعلوم، والتربية الفنية، والدراسات الاجتماعية، والتربية الرياضية.

وسيتم إعلان نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات ومراجعة النتيجة واعتمادها من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وأشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة..

ذلك خلال الأسبوع الجاري، حيث أكدت محافظة الجيزة أنه فور انتهاء مديرية التربية والتعليم من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بالكامل وإعداد الكشوف النهائية واعتمادها من قبل المحافظ سوف تعلن عبر صفحتها الرسمية عن طرق الحصول على النتيجة للتيسير على المواطنين.

مجموع درجات التيرم الأول

نستعرض مجموع درجات الفصل الدراسي الأول بـ نتيجة الشهادة الإعدادية كما يلي :

140 درجة للفصل الدراسي الأول و140 درجة للترم الثاني.

من ثم يصبح المجموع الكلي للشهادة الإعدادية 280 درجة بالفصلين الدراسيين.

إجازة نصف العام للشهادة الإعدادية

بدأت إجازة نصف العام الدراسي لطلاب الشهادة الإعدادية منذ أمس السبت الموافق 27 من شهر يناير الجاري 2024، ومن المُقرر ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادى برقم الجلوس والاسم 2024 الثلاثاء 30 يناير 2024.

وتفصلنا ساعات قليلة عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لـ طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة، حيث انتهت أعمال امتحانات الترم لجميع المراحل وبدأ الطلاب رسميًا إجازة نصف العام حسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي السبت 27 يناير الجارى، على أن تستمر حتى 9 فبراير المقبل، ويعود الطلاب بعدها للفصل الدراسي الثانى 10 فبراير 2024.

خطوات نتيجة الشهادة برقم الجلوس والاسم 2024

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الصف الثالثة الاعدادى برقم الجلوس والاسم 2024 .. من خلال اتباع الخطوات التالية :

1- يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالثة الاعدادى برقم الجلوس والاسم 2024 من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

2- اختيارنتيجة الصف الثالثة الاعدادى برقم الجلوس والاسم 2024.

3- تحديد المحافظة التابعة لها.

4- تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب.

5- الضغط على ظهور نتيجة الصف الثالثة الاعدادى برقم الجلوس والاسم 2024.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط