اعلان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء بالاسم رسميًا (بنسب نجاح 84.7%).. رابط الاستعلام

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء

تتصدّر نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء التيرم الثاني، موقع جوجل الوقت الحالي بسبب بحث الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور.

وظهرت نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء، اليوم الأربعاء، بعد اعتمادها من قبل اللواء محمد عبدالفضيل شوشه، محافظ شمال سيناء، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 84.7% من المتقدمين للامتحانات.

نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء .. رسميا من هنا

يُمكن للطلاب الدخول على هذا الرابط : ( من هنــــــــــــــــا ) للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء

ويعتبر هو الرابط الرسمي المعلن عنه من وزارة التربية والتعليم، حيث أعنلت المديرية التعليمية لمحافظة شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 شمال سيناء اليوم الأربعاء.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء

أتاحت مديرية التربية والتعليم الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة شمال سيناء بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي للوزارة، وذلك بعد الإعلان رسميًا عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة شمال سيناء فور اعتمادها من المحافظ اليوم الأربعاء 31 يناير.

وجرى رفع النتيجة على الموقع ويمكن للطلاب الحصول عليها برقم الجلوس وذلك من خلال الضغط على الرابط السابق ذكره.

وتقدم للامتحانات بشمال سيناء عدد 8 الاف و235 طالبا وطالبة، حضر منهم الامتحان 8200 طالب وطالبة، حصل عدد 1249 طالبا وطالبة على نسبة اقل من 50% وحصل عدد 6951 طالب وطالبة على أعلي من 50%.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء

خطوات نتيجة الشهادة الإعدادية شمال سيناء

يمكن للطلاب تسجيل الدخول على الرابط الرسمي والاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي.. ثم اتباع الخطوات التالية:

أولا: تسجيل الدخول على الرابط الرسمي للمديرية التعليمية في محافظة شمال سيناء أو من خلال موقع محافظة شمال سيناء: https://natega-siani.online/?fbclid=IwAR01qt4T6J58pG3mBETVC_37YeIx5H14XnN5J5XcV5yyjnRuMNMcWpOq83k

ثانيا: اختيار كلمة (نتائج الشهادات الإعدادية).

ثالثا: اختر الفصل الدراسي الأول وإدخال الرقم القومي للطالب.

رابعا: اضغط على إظهار النتيجة وفور الإعلان عنها ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 شمال سيناء.

وتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 اليوم الأربعاء، وكانت مديرية التعليم في محافظة شمال سيناء قد أوضحت انتهاء عملية تصحيح أوراق الامتحانات.

ويُمكن للطلاب اليوم الاستعلام عن استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة شمال سيناء من الموقع الرسمي، حيث تقدم للامتحانات هذا العام للمحافظة حوالي 8 الاف و235 طالبا وطالبة، حضر منهم الامتحان 8200 طالب وطالبة، حصل عدد 1249 طالبا وطالبة على نسبة اقل من 50% وحصل عدد 6951 طالب وطالبة على أعلي من 50%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً