اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة على النت الآن .. الرابط الإلكتروني الرسمي

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

تحتل نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة التيرم الأول بحث الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي، بعد إعلان مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، الكشف عن النتائج في جميع المدارس الإعدادي، غدا الخميس الموافق 1 فبراير 2024.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه سيتم قبول جميع التظلمات لجميع المراحل بدءا من يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024، ولمدة (15) خمسة عشر يوم عمل، وذلك بناءً على تعليمات أيمن موسى، مدير المديرية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة .. إلكترونيا

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة على هذا الرابط إلكترونيا على أن يتم ظهورها في المدارس غدًا الخميس 1 فبراير : https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate لنتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع المديرية.

ويبحث الطلاب الآن عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة للحصول عليها، خاصة بعد إتاحة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023-2024 عبر البوابة الإلكترونية خلال الساعات المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية مجانا

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، موقع نتيجة الشهادة الإعدادية أمام الطلاب وأولياء الأمور للحصول على نتيجة الصف الثالث مجانا.

واعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام التعليم الأساسى ( الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي 2023 -2024 بنسبة نجاح 78.4%

حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحان 190027 طالبا وطالبة حضر منهم 186266 طالبا وطالبة ونجح 145947 طالبا وطالبة.

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 96%، ونتيجة إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 100%، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 89.6% ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 74%.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

الإدارات الأوائل

جاء ترتيب أوائل الإدارات التعليمية لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2024 على مستوى المديرية كما يلي :

- إدارة حلوان التعليمية بنسبة نجاح 95.8%

- إدارة القاهرة الجديدة بنسبة نجاح 94.5 %

- إدارة الشروق، شبرا التعليمية بنسبة نجاح 94.4 %

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً