اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا التيرم الأول .. ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول
نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا اليوم الإثنين 5 فبراير 2024، إذ شهدت معدلات بحث مرتفعة من قِبل الطلاب وأولياء الأمور.

ويُمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 بعد اعتمادها اليوم من محافظ المنيا حيث انتهت مديرية التربية والتعليم، من إتمام عملية رصد الدرجات ووضع كشوف الطلاب، في كنترولات الشهادة الإعدادية بمراكز المحافظة.

ونستعرض في التقرير التالي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول 2024 بالإسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024

تتيح مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا 2024 رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الدخول على بوابة المحافظة الإلكترونية.

وسيتم توفير نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 في المدارس بعد الانتهاء من عملية رصد الدرجات التي تتم بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ثم اعتمادها من محافظ المنيا.

وظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي في عددا من محافظات مصر الأيام الماضية، حيث تواصل المديريات حتى اليوم الإعلان عن نتائج الطلاب. بعدما أنهوا امتحاناتهم في 24 يناير الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا

يُمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا التيرم الأول 2024 برقم الجلوس من خلال بوابة المحافظة الإلكترونية،على أن يتم تفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 فور اعتمادها.

ويُمكن لـ أولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 بالدخول على هذا الرابط : http://www.minia.gov.eg/New_Services/edu-serv.aspx

وفي محافظة المنيا تعمل 3 كنترولات فرعية لتصحيح الورق ورصد درجات الطلاب حيث تم تصحيح أوراق حوالي 105 آلاف و785 طالبا وطالبة، بالمحافظة المنيا والذين بدأوا امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2023 -2024 في 17 يناير الماضي واستمرت حتى 24 يناير الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

خطوات نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية التيرم الأول

- يدخل الطلاب على بوابة محافظة المنيا الإلكترونية.

- يضغط الطالب على كلمة الخدمات الإلكترونية لمحافظة المنيا.

- يختار الطالب نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول.

- يكتب الطالب رقم الجلوس صحيحا.

- يضغط الطالب على كلمة «النتيجة».

ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لمحافظة المنيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً