اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية الترم الأول 2024

رابط الشهادة الإعدادية بالشرقية
رابط الشهادة الإعدادية بالشرقية

تحتل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية التيرم الأول 2024 مؤشرات البحث في مصر، من قِبل طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، وأولياء أمورهم.

ويتصدّر الساعة الأخيرة، رابط الشهادة الإعدادية بالشرقية التيرم الأول مؤشرات جوجل، حيث يحرص الطلاب حتى وقت كتابة التقرير في الحصول على نتائجهم وحساب مجموعهم الكلي وبالنسبة المئوية.

نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول 2024

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية، عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية التيرم الأول بحيث يتم ظهورها خلال ساعات قليلة اليوم الثلاثاء 6 فبراير. وذلك فور اعتماد الدكتورممدوح غراب محافظ الشرقية لها، حيث أجرت المديرية بالمحافظة العديد من المراجعات حرصا على مصلحة الطلاب وحصولهم على نتائجهم بدقة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول 2024

يُمكن للطلاب الدخول على هذه الرابط للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الشرقية الترم الأول، بالإسم ورقم الجلوس والاستعلام عن الدرجات فور ظهورها : من هنا

http://www.sharkia.gov.eg/result2/default.aspx

رابط الشهادة الإعدادية بالشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بالشرقية

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكدت اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول من قبل المحافظ المختص، على أن يتم ذلك بعد انتهاء عمليات تصحيح أوراق الطلاب ورصد درجاتهم على مستوى كل مديرية، موضحة أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول سيكون حسب ظروف كل محافظة.

ويحرص الآلاف من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بالشرقية في هذه اللحظات بالبحث عن الرابط الرسمي لـ ظهور النتيجة والموقع الذي حددته الوزارة والمديرية التعليمية رسميا.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 سيتم إعلانها عقب انتهاء كل محافظة من عملية التصحيح والرصد الدرجات وذلك في الفترة ما بين أسبوع إلى 10 أيام بعد انتهاء الامتحانات على مستوى المحافظات.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية

- مادة اللغة العربية: 40 درجة

- مادة الرياضيات: 30 درجة

- مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة

- مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة

- مادة العلوم: 20 درجة

ويكون مجموع المواد 140.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط