اعلان

تعديلات قطارات السكك الحديدية.. تعرف على أخر التحديثات

قطارات السكك الحديدية
قطارات السكك الحديدية

يتابع الكثيرون أخر تعديلات قطارات السكك الحديدية، حيث تحرص الهيئة في الفترة الحالية على القيام بالعديد من التحديثات بما يتماشى، مع طبيعة الوضع الحالي من إجراءات، ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة للإرتقاء بمرفق النقل، ورفع كفاءة الطرق والكباري، و شتى القطاعات الأخرى.

وتعتذر الهيئة لجمهور الركاب عن وقف حركة القطارات مؤقتا، بين بعض المحطات بس حركة التطوير التي تحدث، لذا يستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي أبرز التحديثات على الخطوط.

سكك حديد مصر

تعديلات قطارات السكك الحديدية

قررت الهيئة العامة للسكك الحديدية إيقاف حركة القطارات، بين محطتي جلال و رأس الحكمة بخط القبارى مرسى مطروح بصفه مؤقته، وذلك لتنفيذ أعمال إنشاء برابخ السيول أسفل السكة ضمن مشروع الخط الأول، من شبكة القطار الكهربائى السريع.

مواعيد إجراء هذه التعديلات

يتم إيقاف حركة القطارات بين محطتي جلال رأس الحكمة بخط القبارى مرسى مطروح بصفه مؤقتة، وذلك إعتباراً من صباح يوم السبت الموافق 10/2/2024 حتى مساء يوم الاثنين الموافق 20/2/2024 .

تعديلات القطارات

وانطلاقا مما سبق سيتم اختصار كافة القطارات المتجهة، من محرم بك الى مرسى مطروح بمحطة جلال والقطارات المتجهة من مرسى مطروح الى محرم بك سيتم اختصارها بمحطة رأس الحكمة، كما سيتم التالي:

- التنسيق بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر والهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، بتوفير اتوبيسات بمحطتي جلال و رأس الحكمة، لنقل الركاب بين المحطتين خلال تلك الفترة، بما يتناسب مع مواعيد القطارات .

- تعديل موعد قطار 654 ليقوم من محرم بك الساعة 13.00 بدلا من الساعة 14.20، ويصل جلال الساعة 17.30.

القطارات

- تعديل ميعاد قطار 299 ليقوم الساعة 16.00 من مرسي مطروح بدلا من الساعة 15.15 ليصل راس الحكمة الساعة 17.15 .

- إستمرار ايقاف تشغيل قطارى 939/940و943/942 القاهرة مرسى مطروح والعكس .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً