اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط.. رابط الاستعلام

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط، مؤشرات البحث على جوجل، حيث يهتم الكثيرون بالبحث عن الدرجات التي حصل عليها الطالب خلال الفصل الدراسي الأول، قبل دخول المدارس بشكل رسمي للفصل الدراسي الثاني، ويمكن للطلاب التظلم على الدرجات من خلال الإدارة التعليمة التابع لها الطالب، وبعد تقديم التظلم الإلكتروني، يتم بعد ذلك عقد لجنة لإجراء عمليات الرصد.

علمًا بأنه في حالة وجود أحقية للطالب في الدرجات المتظلم عليها، يتم استرجاع القيمة التي دفعها والتي تم تحديدها من قبل وزارة التربية والتعليم بنحو 35 جنيه على المادة الواحدة، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، خطوات الحصول على نتيجة الإعدادية وأبرز الإجراءات المتعلقة بالنتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

تم اعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، من قبل المحافظ بنسبة نجاح بلغت 85.52% لكل من الطلاب النظاميين، كما بلغت أيضًا نفس النسبة لطلاب المنازل والوافدين، وبلغت نسبة 71.20% لطلاب الإعدادية المهنية، ومن المقرر أن تجري المدارس أخر استعداداتها اليوم لاستقبال الطلاب في الفصل الدراسي الثاني.

علمًا بأن نتيجة الإعدادية تكون تقديرية على مدار العام، وبعدها يستطيع الطالب تحديد المرحلة الثانوية التي من المقرر أن يدرس بها، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم العديد من البدائل التي يمكنه الإلتحاق بها، كما يمكنه أيضًا الالتحاق بالمدارس الثانوية العادية، أو المدارس الفنية وفق المجموع الذي حصل عليها في الإمتحانات التي أجريت على مدار الترمين الدراسيين.

خطوات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

تتعدد خطوات الحصول على نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط من خلال القيام بالتالي:

- يقوم الطالب بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني، التابع لوزارة التربية والتعليم عن طريق الضغط على (هنـــــــــــــــــــا ).

- بعدما يقوم الطالب بتسجيل الدخول يقوم بالضغط على نتيجة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية

- بعد الضغط على أيقونة النتيجة يتم إدخال رقم الجلوس، والرقم القومي الخاص بالطالب.

- بعد ذلك يتم الضغط على عرض النتيجة، وبعدها يتاح أمام الطالب معرفة الدرجات التي حصل عليها.

- يمكن للطالب الأن معرفة الدرجات، كما يمكنه أيضًا طباعة النتيجة، والدرجات التي حصل عليها تفصيليًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً