اعلان

برامج رمضان 2024.. تفاصيل أشهر 4 برامج في الشهر الكريم

برامج رمضان 2024
برامج رمضان 2024

تتصدّر برامج رمضان 2024 اهتمام وبحث الجمهور المتابع للبرامج الرمضانية والمسلسلات وموعد عرضها خلال أيام شهر رمضان الذي اقترب حلوله.

وتفصلنا أيام قليلة عن شهر رمضان الكريم والذي يشهد عرض عدد من البرامج التي تتناول مواضيع مختلفة وترفيهية ينتظرها المشاهد على العديد من القنوات الفضائية، وخلال التقرير التالي نستعرض 4 برامج هي الأبرز خلال شهر رمضان.

برنامج رامز جلال في رمضان

يعتبر برنامج رامز جلال من أهم برامج رمضان 2024 وكلما اقترب الشهر الفضيل، يبدأ الجمهور البحث عن فكرة برنامج رامز الجديدة في العام الجديد التي يستعد للظهور بها، حتى باتت شيئا أساسيا لدى المشاهد على الإفطار، حيث يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

وتداول متابعو رامز جلال أنه يقوم بتصوير برنامجه في مدينة ملاهي ضخمة بمدينة دبي الإماراتية باستضافة عدد من نجوم الفن والرياضة، حيث إنه بدأ تصوير البرنامج منذ فترة قصيرة.

برامج رمضان 2024

برنامج حبر سري في رمضان

ستقدم الإعلامية أسما إبراهيم برنامجها الشهير «حبر سري» بعد نجاحها الفترة الأخيرة حيث قدمت منه 7 أجزاء على قناة «القاهرة والناس»، حيث تعاقدت مؤخرا علي تقديم الموسم رقم 8 من برنامج حبر سري استعدادا لعرضه في رمضان 2024.

وبدأت أسما إبراهيم تحضيرات الموسم الثامن من برنامجها الشهير حبر سري والمقرر عرضه في رمضان 2024، حيث أكدت أن «الموسم الثامن من حبر سري فيه مفاجآت كثيرة للمشاهدين ومختلفة عن المواسم السابقة».

برنامج حمو بيكا في رمضان

أعلنت قناة «هي» في مقطع فيديو تقديم مؤدي المهرجانات الشعبي حمو بيكا برنامج تليفزيوني رفقة سارة خليفة بعنوان سارة وبيكا، وذلك للعرض خلال شهر رمضان المقبل 2024.

وعلق بيكا على الفيديو الخاص بالبرنامج قائلا: «انتظروا برنامج هيكسر مصر قريبا بدور العرض».

برامج رمضان 2024

برنامج سعد الصغير في رمضان

يحل سعد الصغير ببرنامج على شاشة قناة الشمس وهي من ضمن البرامج التي من المقرر عرضها في رمضان 2024.

تُجدر الإشارة إلى أن سعد الصغير يصور جزء جديد من برنامجه سعد مولعها نار من المقرر عرضه في رمضان 2024 على شاشة الشمس ويحتوي على فقرات مختلفة.

WhatsApp
Telegram